صالح كيالي

http://mskayyali.me

439 نقاط السمعة
75.9 ألف مشاهدات المحتوى
عضو منذ
ولايهمك فاطمة بالعكس. شكراً جزيلاً على ملاحظاتك. نعمل حالياً على بعض الأمور ومعك حق تأخرنا فيها. نأمل أن لاتتكرر هذه الأمور قريباً.
شكراً. بإمكانك الاستماع للحلقات السابقة من هنا https://t.co/Uq3nWvOP1z
شكراً :)
أعتقد أن هذا يوضح الموضوع، فهو مبني على أحد طرق روي القصص والاستفادة منه في عالم البرمجيات. http://en.wikipedia.org/wiki/Nonlinear_narrative
لايدعم حرف الخطوط الإضافية حالياً. نعمل على تقديم ميزة الخطوط المتعددة في القريب العاجل.
شكراً لك. أرجو أن تتأكد من متصفحك وإعداداته. جربنا الأمر لعدة مرات ولم نستطع إعادة إنتاج الخطأ هذا.
شكراً لك. سننظر في الموضوع.
تم حل الموضوع. يمكنك الدخول باستخدام البريد الإلكتروني الآن :)
شكراً لك. سنعمل على إتاحة هذه الميزة بأسرع وقت.
أهلاً. أرجو التأكد من النص الذي كتبته مرة أخرى وأنك قمت بعملية الحفظ بشكل صحيح. في حال وجود مشاكل إضافية يرجى التواصل معنا على hello@7rf.me للنظر في الموضوع بتفصيل أكبر.
يمكنكم الإطلاع على طريقة الكتابة من هنا http://7rfapp.tumblr.com/post/90780746466/1-1-31 شكراً http://7rf.me
10
معك حق، الساعة الذكية بمفهومها الحديث (إمكانية ربطها مع الهاتف) ظهرت للمرة الأولى عبر ساعة Pebble والتي نجحت بالفعل كـ "ساعة" ذكية تقوم بعملها الأساسي كساعة. جميع الشركات الأخرى التي قفزت وتبنت هذه الموضة بدأت تضيف عليها محسنات كالشاشة الملونة والتطبيقات وغيرها فقط لجعلها جذابة لعموم المستخدمين كعامل تجاري. سينجح لفترة لكن لاأظن أنه سيستمر. وجود Google Now في الساعة التي تعمل على Android Wear سيعتبر أساسي، سبب وحيد سيجعلني أقتنيها. لن أكون شخصياً مهتماً بالتطبيقات أو الإشعارات هذه. توقعت
شكراً لك أخ علي، الإقتراحات التي قدمها الأصدقاء مقبولة جداً في الفترة الحالية. نعمل حالياً على موضوع النشر وسيكون متوفراً في أسرع وقت ممكن. علينا فقط أن نتأكد من أنه يعمل وفق توقعات الجميع. شكراً لك.
شكرا لك. سننظر في الموضوع.
التحديث القادم يتضمن الكثير من الأمور المتعلقة بالمستخدم وخيارات النظام. التحديث سيأتي قريباً جداً.
تأكد من المتصفح وإعداداته. جرب على متصفح آخر للتأكد. لم نحصل على هذه المشكلة ابداً أثناء العمل.
أهلاً مريم، وشكراً لك على الاستفسار. توضيح أمور مثل هذه مهم. كلام الأخ ثمود صحيح، حرف حالياً هي منصة كتابة (أو برنامج كتابة) لغة عربية سحابية تركز على البساطة ودعم اللغة العربية قدر الإمكان. اسمحي لي توضيح هذا الأمر ببعض النقاط: ١- حرف حالياً هو منصة للكتابة. بمعنى أنها منصة تساعد من يحب الكتابة باللغة العربية أن يكتب النص ويتمعن فيه دون أي تشويش. التشويش يمكن أن يأتي من عدة مصادر، أهمها كم الأدوات الكبير كمحرر الصور وطرق التنسيق الكثيرة
شكراً لك. نحاول حالياً التركيز على موضوع الكتابة أكثر من القراءة كتجربة استخدام. سنقوم حالياً بإعطاء أولوية لأدوات الكتابة والتعامل مع النص إلى الوصول لمرحلة نرتاح فيها للإنتقال للقراءة والنشر بشكل عام. بالنسبة للخطوط نعتمد حالياً خط Helvatica Neue العربي كونه خط معاصر وواضح وسهل القراءة. سنقوم في المستقبل القريب بالبحث في تصميم خطوطنا الخاصة.
شكراً لك عبدالرحمن. تسعدني تجربتك الإيجابية للخدمة الذي سنعمل دائماً على تحسينها.
على الطريق :)
شكرا لك. سنقوم بتوضيح الميزات بشكل موسع قريبا.
شكرا لك علي. سنعمل على الكثير من الميزات وستتوفر قريبا.
شكراً لك على رسالتك. فقط أحببت أن ألفت النظر أن الخط المستخدم هو Helvatica Neue Arabic. بالنسبة للمواضيع المتعلقة بالمحرر سننظر إليها ونعمل على تطوريها دائماً. شكراً لك مرة أخرى.
أهلا عماد المنصة بشكل عام هادفة لجعل تجربة الكتابة أبسط وأقل تشويش. بالنسبة للنصوص يمكن أن تكون على حرف أو أي مكان آخر. ماتستفيد منه في حرف هو الأدوات التي تحيط بالنص كالتحليل والاحصائيات والكثير من الميزات القادمة والخاصة باللغة العربية والنشر.
شكرا لك :) بإنتظار آرائك واقتراحاتك.