أنس عبد المجيد

مبرمج ومطور ويب .. مدير موقع تكنلوجيا أوريجينال .. مهتم بالتكنلوجيا والإنترنت .. وأشكرك لإعطائي جزءاً من وقتك لقراءة نبذة عني :)

http://www.technology-original.com

-4 نقاط السمعة
25.9 ألف مشاهدات المحتوى
عضو منذ
-2
أخي الغالي , أنا لم أطرح أي فكرة بعد بل طرحت مبدأياً هذا المشروع أن نشترك ومن ثم نحدد التخصص والأفكار وحتى الإسم :) ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حقيقةً أشكركم جداً على هذه المبادرة المتمثلة بهذا الموقع المتميز جداً وعلى هذه الفكرة الرائعة جداً .. فهي فكرة تسعى إلى تطوير الويب العربي بشكل كبير .. بارك الله بكم وجزاكم الله خيراً ووفقكم الله لما يحبه ويرضاه
بالفعل أخي الكريم , فإن حصر التسجيل في الموقع بإن يتم التسجيل من خلال تويتر فقط هذا أمر لن يعجب المستخدمين .. ولا تنسى أن هناك عدد كبير من المستخدمين ليس لديهم تويتر .. :)
نعم ولكن ستكون هذه فكرة رائعة ومفيدة للجميع بالفعل
بالفعل أيضاً اعتقدت أن الترتيب انخفض فقط في موقعي , حيث انخفض الترتيب بشكل ولضح ولكن أرجو أن يتم إصلاح هذا الخطأ من قبل اليكسا
طيب أخي الكريم هل يمكنني انشاء حساب بايبال فعل دون فيزا كارد وأنا في سوريا لإضع فيه أرباح خمسات ؟ وهل تعرف مثلاً إحدى الشركات أو الإراد الموثوقين التي تحول الأموال من بايبال إلى سوريا ؟
ستكون مشكلة بالنسبة لجميع الذين يستخدمون منصة بلوجر .. ومنهم أنا لإن مدونتي على بلوجر وقد فكرت في هذا الأمر .. ولا يوجد حل إلى نقل المدونة كاملة على استضافة جديدة .. ولكن ذلك ليس بالأمر السهل .. فشراء استضافة لن يكون بالأمر السهل ولا حتى نقل المدونة .. وحتى إذا نقلناها على الوورد بريس مثلاً فأيضاً قد تحذف الوورد بريس ولكن ندعو الله أن لا يغلق البلوجر لإن ذلك مصدر ربح للكثير من المدونين . .
ما شاء الله اخي الكريم .. مبروك افتتاح الموقع موقع جميل وفكرة جميلة ومدير أجمل .. بالتوفيق لك ..
أخي الكريم .. إن اللغة العربية هي أفضل اللغات بحسب رأيي وهي من أقدم اللغات الحية كما قال الأخ الكريم : SadaAlnsyan . ولكن أيضاً قد يكون المضمون هو السبب فعلى حسب محتوى الموقع قد يكون الشعار باللغة الانكليزية أفضل من العربية أو العربية أفضل من الانكليزية .. فحسب المحتوى ... ولكن يبقى رأيي فقد يكون صحيحاً وقد يكون خاطئاً ..
تمام أخي , تواصلت معهم واجابوني وبانتظار إستعادة الحساب شكراً لك أخي الكريم
تصميم رائع جداً .. بالتوفيق وقد أعجبني الموقع .. بارك الله بك أخي الكريم
مبروك أخي الكريم عودة حسابك وبالتوفيق .. وأنا أيضاً سرق حسابي والسارق غير البريد الإلكتروني وإلى الآن فريق خمسات لا يجب .. وأقدم كل شكري لشركة حسوب وإدارة خمسات .. ولكن أرجو أن يردو سريعاً .. لإن فيه الكثير من الطلبات الجار تنفيذها