(من الإنجليزية إلى العربية)

  • النص الأصلي:

Society focuses more on the product than the process.

I think a lot of people have a misconception about what it takes to be a successful Internet marketer. Gurus will tell you that you can make $10,000 in your first month of learning—but only if you buy their $1,000 course. Established guys will post pictures of their vacations and toys on Facebook.

Very rarely will you see people writing about the difficulties of the industry. It’s not a sexy subject, and everyone wants to paint themselves as a prodigy.


  • ترجمتي للنص:

مجتمعنا يركز على النتائج أكثر من تركيزه على الطريق، والذي غالباً ما يكون شاقاً وطويلاً، لتحقيق تلك النتائج.

أرى أن الكثير من الناس لديهم أفكاراً خاطئة عن ما يتطلبه الأمر لتصبح مسوقاً إلكترونياً ناجحاً. كيف لا والبعض منا يحاول إقناعك بتحقيق 10,000$ خلال أول شهر لك شرط اقتناء الحزمة التعليمية التي يقدمها مقابل 1,000$، أما البعض الآخر فلا يكاد يتوقف عن مشاركة صور أغراضه وأسفاره على الفيس بوك.

نادر جداً حيث تجد تلك الثلة القليلة من الناس التي تحدثك حول ما ينتظرك من صعوبات وما يجب توقعه حقاً للمضي قدماً في مجال العمل على الأنترنت. لأنه ببساطة ليس بالموضوع الشيق الذي قد يشجعك على البدء في العمل على الأنترنت في عالم حيث يطمح الجميع لرسم نفسه ممثلاً دور البطل، بل الأهم من ذلك، إقناعك لشراء الكورس حيث يوجد المفتاح السحري :)