قبل فترة نشرت أنّي صرفت 20$ على خدمة Open Ai لتجربة الخدمات الصورية، بعد أن تركت التطبيق لفترة، وأعتبرتُ أنّه استثمار فاشل، قررت أن أعود مع أخبار إضافة خاصية صورية

على الأقل سأستفيد ممّا دفعته بمقالين!

بداية حاولت أن أرفع صورة لدالي، لكنّه لم يقبل، لا توجد في إعدادته خاصية اضافة الصور، وهي مهمّة جدًا، لقاء 20$ أتوقع أن أعدِّل على صوري الخاصة مثل ميد جيرني، لماذا هذا التقييد؟

حقيقة عدم رفع الصور هذا كان أيسر تقييد وجدته. دالي يرفض ان يُنشئ أي صورة لشخص حقيقي، يارجل لاعب رياضي؟ لا يقبل، يارجل غلاف كتاب؟ يأبى. يارجل شخصية مسلسل خيالية؟ يتعنّت.

قلت له دالي، صورة لحسوب I/O فكان هذا ردّه:

لا يقبل! وكأنّه سينشئ لي صورة محذورات.

طيب صورتي؟ يُجيبني:

I'm glad you're interested! However, I can't see or access personal photos, and for privacy reasons, I don't generate images based on real individuals unless provided with a detailed description.
If you'd like, you can provide a generic description (e.g., "a person with short brown hair, blue eyes, wearing a red shirt"), and I can generate an image based on that. Alternatively, I can create an image based on any other concept or idea you have in mind. Let me know how you'd like to proceed!

يريد مني صفات عامة، يعني سأقول له شاب عشريني حنطي بلحية أقنى نحيل؟ :D

على ذكر حنطي، الصوابية السياسية حاضرة بقوة في دالي، لو طلبت منه ان ينشئ لي صورة لمدرّس، سيضع لي مدرس ابيض وأسود، فتاة ورجل من أسيا، وكأنه ينوِّع خشية العقوبة.

أفضل ما خرجت منه هي صورة لمدرس مادتنا (لا يشبهه لكن بعد وصف طويل توصلت لهذا الذي في الغلاف)

بصراحة خاصية مخيّبة للآمال من Open AI