أحب استعمال أداة "أنا" الخاصة بشركة حسوب، فهي تنظم لي مهامي من عدّة أجهزة، ولا أحتاج لاتصال انترنت ما دمتُ قد فتحت صفحة الموقع. الأداة تحفظ التغيرات وتزامنها مع بقية الأجهزة عند الإتصال بالانترنت من جديد.

هناك بعض التحديثات التي أحب أن اقترحها، وهي حاجات مُكمّلة أكثر من كونها ضرورية. لكنِّي شخص يحب أن يعلّق على كل احتمالية تطوير، هذا دائي فماذا أصنع؟

مشاركة رابط

أحيانًا عندي ملاحظات أحب مشاركتها على ما هي من ترتيب مع أصدقائي، أستطيع فعل ذلك عبر الإيميل في الموقع، لكن هذه ستكون خطوة اضافية، سيكون من الأسهل أن أرسل لهم الرابط مباشرة ويطّلعون على ما فيه. وتكون لهم خاصية الإطلاع فقط، وربما خاصية نسخ المذكرة للوحاتهم على غرار تطبيق notion

اضافة زر اعادة تعيين Reset

أعبث كثيرًا في المميزات الموجودة في اللوحات، وأحذف عليها وأضيف، بشكل يجعلني أنسى ما كانت عليها اللوحة من البداية وما كان الغرض منها. لو وجد زر يعيد الأمور إلى حالتها الطبيعة، سأشعر أنّ ما قمتُ به من مصائب لن يلاحقني إلى آخر الزمان.

تخصيص الألوان

للأداة خاصية تلوين خلفية اللوحات، فتصبح الخلفية بألوان متعدّدة بدلًا من اللون الافتراضي الأبيض. لكن هذه الألوان قليلة، وفيها جمود في الدرجات. أضطر لاستخدام اللون الافتراضي لأنّه مريح للبصر أكثر.

ماذا لو أضفنا ألوانًا مخصصة؟ هذا الخيار موجود في تلوين المهام في التقويم، لكنّه غير موجود في تلوين خلفية اللوحات.

البومودورو

كتبت في هذا مقالًا كاملًا، وجاء فيه

1- سأحب أن يكون هناك تخصيصًا لأوقات محددة جاهزة، بدلًا من الضغط على اشارة "اعدادات" لتغيير الوقت المطلوب. لو كانت جاهزة مثل ما صممتها في الصورة، سيكون التقليب بين الأوقات المقترحة أسرع وأسهل.
2-لو وُجِد عدّاد لمجموع وقت التركيز، سيكون من الخواص المهمة التي تحفّز المستخدم على استخدام البومودورو اكثر. تخيّل لو قرأت عبارة "ركّزت لـ 75 دقيقة اليوم" ستتحفّز أكثر، وسيكون لديك معيارًا تعرف به انتاجية يومك.
3- ترتيب المستخدمين ضمن فريق العمل، كم عدد من الساعات ركّزوا؟ يصبح الأمر بمثابة دوري فيه ترتيب لأكثر الناس تركيزًا.

أيشاركني أحد شغفًا في اقتراحات التطوير؟