لوحة أنا هي خدمة مميزة ورائعة وفريدة تقدمها منصة أنا من حسوب، حيث تمكنك من إنشاء لوحة مثل التطبيق على أي متصفح وتتيح لك التحكم بها بالطريقة التي تخدمك وتفيدك.

في البداية بعد التسجيل في منصة أنا وبنفس حساب "حسوب" ، ستظهر عندك مجموعة لوحات إفتراضية معدة مسبقاً.

أولاً : نقوم بإعداد لوحة جديدة ونختار من الإعدادات إما خاصة لا يراها إلا المستخدم نفسه، أو عامة مرئية للجميع ؛ كما يمكننا إختيار إسم معين للوحة.

ثانياً : نضغط على علامة + لإضافة تطبيق للوحة، وستظهر لنا ٧ تطبيقات ، وكل تطبيق له عمله الخاص مثل : قائمة المهام والملاحظات والمحادثة والمجلد والتقويم والمفضلة وقارئ الأخبار.

● وأنا عن نفسي فقد أنشأت لوحة عامة وقد إخترت فيها "قارئ الأخبار" وقد إستخدمته في عدة إستخدامات، ففي الأولى: وضعت فيه تغذية إخبارية من عدة مواقع إخبارية ؛ والثانية: تغذية من قائمتي في تويتر لعدد من الحسابات التويترية ؛ والثالثة: تغذية من مدونتي الخاصة ومن حسابي هذا في حسوب ؛ والرابعة: تغذية من قناتي عبر بيرتيوب لعرض الفيديوهات.

أما الخامسة: فقد إخترت تطبيق المفضلة وقد أضفت فيه روابط حساباتي على منصات التواصل الإجتماعي.

• يمكنكم تغيير لون الخلفية لكل تطبيق حسب الذوق، وكما يمكنك تصفح لوحتكم بدون إنترنت من المتصفح كما لو أنه تطبيق حقيقي ، كما يمكنك إختيار طريقة عرض التغذية كعرض العنوان فقط أو صورة أو مقتطف أو الثلاثة معاً. 

ألقوا نظرة على لوحتي هذه عبر الرابط :

https://ana.hsoub.com/dashb...