يعتبر الديب الويب Deeb Web او الانترنت المظلم جزءًا من الإنترنت غير المرئي لمحركات البحث ويتطلب استخدام متصفح مخصص يسمى Tor لتستطيع تصفح محتوياته.

ويمثل أكثر من 90% من الانترنت بإختصار فإن كل ماتراه من فيسبوك وتويتر وغوغل وباقي المواقع لايشكل إلا ما يقارب 10% من الانترنت والباقي عبارة عن إنترنت مظلم والانترنت العميق.

ما هو الديب ويب Deeb Web:

يمكنك في الديب ويب شراء أرقام بطاقات الائتمان وجميع أنواع المخدرات والأسلحة والأموال المزيفة وبيانات اعتماد الاشتراك المسروقة وحسابات Netflix المخترقة والبرامج التي تساعدك على اقتحام أجهزة كمبيوتر الأشخاص الآخرين.

متصفح الديب ويب متصفح تور Tor :

بشكل عام هناك العديد من البلدان التي تقاضي الاشخاص الذين يدخلون الديب ويب لذلك قبل التفكير بالدخول تأكد انه لن يعرضك للمسؤولية.

كل ما قرأته الآن قد يجعلك تعتقد أن تصفح الانترنت المظلم أمر سهل، إنه ليس كذلك ابدا بل خطير جدا عليك وخاصة إن كنت مبتدأ، وكما تعلم الجميع مجهولين ، ومعظمهم انضموا لخداع الآخرين.

يتطلب الوصول إلى الويب المظلم استخدام متصفح يسمى Tor ، يقوم متصفح تور Tor بتوجيه طلبات صفحة الويب الخاصة بك من خلال سلسلة من الخوادم الوكيلة التي يديرها الآلاف من المتطوعين حول العالم ، مما يجعل عنوان IP الخاص بك غير معروف ولا يمكن تعقبه. يعمل Tor كالسحر ، لكن النتيجة غير متوقعة وغير موثوقة وبطيئة بشكل جنوني.

ومع ذلك ، بالنسبة للراغبين في تحمل الإزعاج ، تقدم الشبكة المظلمة لمحة لا تُنسى عن الجزء السفلي من التجربة الا الإنسانية - دون المخاطرة بالتجول في زقاق مظلم حقيقي.

بحال جذبك الموضوع واردت مزيد من التفاصيل يمكنك قرائت هذه المقالة المنسقة مع الصور