كيف تشاهد محتوى Disney Plus من أي مكان في العالم.

أعلنت شركة ديزني الغنية عن التعريف عن إطلاق منصتها الجديدة دزني بلس او +Disney الثلاثاء الموافق لـ 12 نوفمبر الأسبوع الماضي. دزني بلس هي شبكة بث تلفزيونية مشابهة لنتفلكس و هولو تحتوي على عدد هائل من الافلام و المسلسلات الحصرية بالاضافة الى مكتبة ديزني الضخمة من الافلام و مسلسلات الكرتون و الاغاني و غيرها، هذه المنصة طبعا مملوكة لشركة دزني و شركائها ناشيونال جيوغرافيك و فوكس و بيكسار و غيرها.

دزني بلس متاحة حتى الان و حصريا في عدة دول منها الولايات المتحدة الامريكية وكندا وهولندا، و ستكون متاحة في كل من أيرلندا و نيوزيلندا اعتبارا من التاسع عشر من نوفمبر الجاري و باقي الدول الاوروبية في اذار من العام المقبل. ولم تصرح شركة ديزني عن الموعد المحدد لإطلاق المنصة في الدول العربية او باقي دول العالم.

دزني بلس و VPN:

شركة ديزني قامت بإنتاج اروع الافلام التي شغلت حيزا كبيرا في ذكرياتنا كسلسلة قراصنة الكاريبي و الرجل الحديدي وغيرهم الكثير والآن وبفضل Disney plus أصبح بإمكانك مشاهدة جميع هذه الأفلام و غيرها الكثير بشكل مباشر و بالدقة عالية الجودة بسعر لا يتعدى البضع دولارات شهريا ولكن انت اذا كانت دزني بلس غير متاحة في بلدك، الحل الوحيد يكمن في استعمال برنامج VPN.

إذا كنت حريصًا على مشاهدة محتوى +Disney ، يمكنك الوصول إلى المنصة ومجموعة واسعة من البرامج التلفزيونية والأفلام بأستخدام VPN وهي شبكة خاصة افتراضية (وهمية) يقوم المستخدم بإنشائها لإرسال وإستقبال البيانات بين جهازك والانترنت أو جهاز آخر يضمن مرورها, ويمكن تخيل الـ VPN كقناة مشفرة وآمنة تسير من خلاله نشاطاتك عبر الإنترنت. لا يستطيع أحد معرفة ما يجري داخل هذا النفق أو الاطلاع على بيانات الإنترنت الخاصة بكم، تؤمن هذه التطبيقات اقصى درجات الحماية بسبب ميزة التشفير التي تقدمها. ايضا يقوم الـVPN بتغيير الـIP الخاص بك مما يتيح لك الاتصال بالمواقع المحظورة ببلدك.

لكن مهلاً لا تتسرع، فهناك العديد من التطبيقات و مزودي VPN ممن يستطيعون تغيير الـIP الخاص بك الا انها معظمها سيؤثر بشكل سلبي وكبير على سرعة الانترنت.

تطبيق NordVPN:

تقدم NordVPN مجموعة واسعة من الخدمات بأسعار في متناول الجميع. حيث يعتبر من بين افضل تطبيقات VPN القليلة القادرة على فتح الخدمات المحظورة جغرافيًا كـ +Disney و Netflix وBeinSport و غيرها

١) قاعدة بياناته موجودة في بنما مما يضمن الحفاظ على سرية بيانات المستخدمين حيث يمنع تسجيل بيانات و نشاط المستخدمين حسب قانون بنما.

٢) يعمل بشكل ممتاز مع خدمات البث المباشر كـ +Disney و يحافظ على سرعة الانترنت بشكل كبير ( الضرر لا يتجاوز ال 20% من سرعة الانترنت).

٣) يمتلك عدد كبير من السيرفرات في أكثر من ٦٠ بلد حول العالم.

٤) ضمان استعادة الاموال خلال 30 يوماً.

طبعا هناك العديد من مزودي الخدمات عالية الجودة كـاكسبرس و غيرها فبامكانك اختيار مزود الـVPN المفضل لديك و بعدها انشاء حساب paypal او الدفع عن طريق بطاقة امريكية حصرا

تستطيع ايضا الدفع عن طريق حساب غوغل بلاي امريكي و ذلك بتغيير الاعدادات الى امريكا

اسعار باقات ديزني بلس:

تتيح لك حزم Disney Plus الوصول إلى محتوى عالي الدقة من اروع افلام و المسلسلات الحصرية والمحتوى التابع لـ Disney. فيما يلي العروض المتاحة:

١) الباقة الشهرية القياسية: 6.99 دولار شهريًا + إصدار تجريبي مجاني لمدة 7 أيام.

٢) الباقة السنوية: 69.99 دولار (5.83 دولار شهريًا).

٣) باقة Disney و Hulu و ESPN بـ12.99$ شهريًا.

٤) إذا كان لديك بالفعل اشتراك في خدمة Hulu ، فيمكنك الاحتفاظ به وإضافة Disney + مقابل 5.99 دولار شهريًا.