لاحظت كثيراً أن الخدمة\المشروع الأول في خمسات ومستقل هي أكثر ما يزعج المستقلين هناك، تكمن المشكلة تماماً في أن العميل لا يود أن تكسر الجرة على رأسه، الأمر مثل أن يود الجميع الدخول إلى غرفة ما ولكنها مظلمة وزر الإنارة في آخر الغرفة، يخاف الجميع من الدخول حتى يدخل واحد أخيراً ويضيء الغرفة فيكتشف الناس محتوياتها الحقيقية ويدخلون بهدوء بعد ذلك، لحل تلك المشكلة اقترح ما يلي:

  • عند إدخال أي خدمة، يقوم فريق خمسات باختبارها، ضمن معايير عالية وصعبة جداً، وعلى أساس الاختبار يتم نشر الخدمة مع التقييم الأول من الموقع، كلما صعب الاختبار زادت سمعة خمسات وأصبح الناس يثقون أكثر في اختيارات الفريق، وبهذا تصبح ثقة الناس أكبر في الخدمة، ويبدأون بشراء الخدمات ذات التقييم الخمساتي العالي.

  • في حال كانت الخدمات كثيرة، ولا يمكن اختبارها في وقت قصير، فيمكن إضافة شروط للاختبار، مثلاً أن تصبح الخدمة حصرية لخمسات، أو تزداد نسبة عمولة خمسات دولاراً آخر لأول عشر خدمات أو دائماً، ويمكن أن تتوافر شروط أولية أساسية في معرض أعمال المصمم مثلاً لكي يتم اختباره، وهكذا..

  • يمكن أيضاً إعادة الاختبار، ولكن بفرض ضريبة على الإعادة مثل عمولة دولار آخر للعشر خدمات القادمة أو أن يكون كل اختبار بعد شهرين من تاريخ آخر اختبار.

  • بالنسبة لمستقل، نفس الأمر، يتم اختباره حسب مهارة ما، أو حسب معرض أعماله، ثم ترشيحه على هذا الأساس.

  • من الممكن أيضاً لمستقل أن يقوم فريق العمل بوضع ميزة ترشيح، بحيث يطلبون معلومات حول مطلوب العميل ويرشحون له مستقلين على أساس ذلك، هذا لا يشبه البحث، الطريقة المستخدمة هي أن العميل مثلاً يطلب مستقلاً متواجداً حالياً وسريع التنفيذ ذو خمس نجوم، ربما من الممكن وضع هذه الميزة كمرشحات إضافية في البحث.

بهذا، ليس المستقل فقط من سيحصل على دفعة أولى إيجابية جداً، بل خمسات ومستقل أيضاً سيحصلان على شهرة بالغة بمعاييرهم ومقاييسهم العالمية -إن فعلوا ذلك-.