أصبح من المؤكد إصدار الجهاز القادم من إكس بوكس سكارليت بعد الوعود التي قدمتها مايكروسوفت و التي لا تدعو إلى الدهشة رغم توفرها على أداء عالي و تنافس كما إعتدنا أن نراه في كل جديد , و لكن هل يا ترى سيكون هناك فرق في السعر ؟

بعض المعطيات تقول أن الشركة الأمريكية تسعى إلى تقديم إكس بوكس سكارليت بسعر مناسب رغم المنافسة المجسدة في سوني بلايستيشن 5 المرتقبة , و يضيف المدير : كنت أتذكر بداية هذا الجيل , عندما كنا أكثر تكلفة بمائة دولار , و كنا أقل قوة .

أما بخصوص سكارليت فيتوقع إصدارها بسعر مناسب حسب الوعد المسبق و الذي قد يساهم في جلب المزيد من المعجبين إلى منصتها المتميزة , أملين أن تكون ميكروسوفت قد تعلمت من أخطاء الماضي و أن تتجنب كل النفقات الغير المرغوب فيها و التي تزيد من سعر الجهاز .

بالنسبة لسكارليت فهي مليىء بالتكنولوجيا المتقدمة و التي ستسمح لها في الوقوف أمام أفضل و أقوى كمبيوتر الألعاب , و لربما قد تكون أكثر قوة من بلايستيشن 5 لحتوائها هي أيضا على معالج من نوع AMD ZEN 2 CPU و بطاقة رسومات متطورةNavi GPU و التي تعد أفضل بنسبة 10% من بطاقة الرسومات Geforce RTX 2070 المعروفة بقوتها و أما بالنسبة لي Navi Gpu فهي تعرض و بشكل رائع أفضل الرسومات من أي شيء سبق و أن رأيناه في أجهزة

الكونسول .