16

مباره مصر ضد الاورجواي ومباره المغرب ضد ايران قدمت فيهم المنتخبات العربيه مباره رائعه بكل ماتعنيه الكلمه من معنى ولكن الحظ والتوفيق لم يكن حليفهما

المشكله في السعوديه ، هذا منتخب دورات رمضانيه ليس منتخب كأس عالم للأسف ، أسائوا لسمعه السعوديه الكروية وصعبوا حسابات التأهل لمنتخب مصر وقلبوا الاوراق .

مباراة مصر ضد الأروغواي كانت جميلة و إن لم تنتهي بفوزهم فيها..المقطع هذا لا يمثل الواقع المصري الأمس.

حتى مباراة المغرب ضد إيران كانت في المستوى، الحظ العاثر هو الحاسم في مباريات العرب. الوحيد الذي قدم أداء سيء هو السعودية.

-17

الجميع قدم اداء سيئ خاصة المغرب التي أتت بنتائج عكس التوقعات خاصة وأن مستواه من بين الدول الثلاث الاعلى على خصمة وكانت جميع التوقعات تشير بفوز المغرب قبل المباراة

لكن أن شاء الله نعوض

متبقي مباراة لكل فريق

أود أخذ رأيك هذا بجدية، لكن لا أعلم هل هو رأي متابع لكرة القدم أم رأي شخص متعصب لدولته ؟

-4

لو شاهدة التوقعات لعامة أن فوز المغرب وصل حتى ٦٧٪ على إيران وفوز إيران لم يتعدى ١٠٪

https://suar.me/E2yMl

مازالت تونس لم تدلي بدلوها ...

أتوقع أن تأخذ بالثأر

نعم...

مبدئيا أعجبني الأداء للدقيقة 72 الآن

الهدف الذي جاء في الدقائق الاخيرة كان اليما

معظم المشاركات العربية حتى الان مخجلة ما عدا المشاركة السعودية الآي انتهت بفضيحة تاريخية والتي سوف تسجل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية في الهزيمة التاريخية في اول افتتاح كاس العالم أتمنى للمنتخب المغربي والتونسي والمصري ان ينجحو في لملمة الفضيحة قليلا فلا زال هناك بعض الأمل فيهم

كله كوم وفرح الجماهير بالهدف الخامس اللي بيتسجل عليهم كوم تاني.

السعودية بالغت اعلاميا بشكل كبير في تمجيد منتخبها الذي اظهر قدراته الضعيفة والمتدنية امام منتخب روسيا الذي يفتقد الى التاريخ الكروي فكيف لو لعبو امام منتخب له تاريخ كروي كـ الاوروغواي او اسبانيا او فرنسا او كولومبيا او اي منتخب أمريكي لاتيني لكانت المبارة انتهت بعشرات الأهداف ربما ،،،، عجبي من ذلك ،!

وقد بدأت المنابر الإعلامية التابعة للسعودية بلملمة الفضيحة بمواضيع و شروحات تافهة محاولة تبرير الخيبة الكبيرة لمنتخبهم

لاجديد في ذلك يحبون المبالغه فعلا لو قامو بابسط شيء حتى يهولون الموضوع ويطلقون ألقابا ويتفننون بالعناوين ويحسبون الانجازات.

المغرب ضيعت فرصة منذهب ضد ايران لو اخدت 3 نقاط ستلعب في المبارايات بكل اريحية و لا اعتقد انها ستفوز ضد برتغال و اسبانيا

على اقدر احتمال تعادل

بعدما حدث في المنتخبات العربية الثلاث، اللهم إلا المنتخب السعودي لقد كانت الجماهير السعودية تهلل بالهدف الروسي الخامس كانت فضيحة مخجلة حقاً، أتمنى أن ترجع تونس ماء الوجة لنا. المفترض أن ندعو جميعاً لتونس :")

ولكن مباراة المنتخب المصري كانت جيدة حقاً، اللهم إلا لاعبان سيعودوا مشياً على حسابهم الخاص إلى مصر، ولم أرى حقيقةً مباراة المغرب ولكن كل من تابعها من أصدقائي أجمعوا على أنها كانت مباراة جيدة كمباراة مصر.