مشكله توثيق الهوية للحساب على موقع مستقل


التعليقات

بداية مينفعش تعمل اكتر من حساب علي مستقل، وممكن في الحالة دي يتقفل حساب منهم، وأسلم حل ليك انك تكلم الدعم وهما متعاونين جدا وأكيد هيساعدوك.

واستني كمان شوف رد المستقلين.

ويعتمد التفسير أيضًا عمًّ إن كان حسابك السابق محظورًا أم لا. كان يجب عليكَ أوّلًا أن تضع هذه الحالة في الاعتبار. اعمل على المزيد من التواصل مع الإدارة. أخبرهم بالحالة بالكامل. وأبلغهم بأن الحساب عليه مشروع جارٍ. قد يكون ذلك سببًا في عدم تقييد الحساب بصورة كاملة. لكن بالإضافة إلى ذلك، اعلم أن تقييد الحسابات لا علاقة له بالمشروعات الحاليّة. لأن العملاء أو أصحاب المشاريع الحاليين لا ذنب لهم في التقييد.

تواصل مع خدمة الدعم، إما سيغلقون لك الحساب القديم وهذا غالبا سيحدث لأنه مخالف وجود أكثر من حسابين للمستقل وقد يعرضك للمخالفة، لذا تواصل معهم ووضح لهم مشكلتك ليتمكنوا من مساعدتك كما يجب ووفقا للمتاح لقوانين المنصة.

المشكله اني سوف اقوم بتسليم المشروع النهارده وانا خايف بعد ما يوصلني الرصيد مقدرش اسحبه

تواصل مع الدعم أخي وشوف مشكلتك، من فترة حصل معي الأمر وتم غلق الحساب القديم واعمل بالحساب الجديد، لكن حسابي القديم لم يكن عليه مخالفات أو كنت ممنوعة من العمل على مستقل.

في مستقل لا يمكننا العمل بأكثر من حساب هذا مخالف لسياسة الموقع، تواصل معهم وان شاء الله خير.

اول شي عزيزي يوسف ما بنفع تعمل اكتر من حساب على نفس البيانات والهوية وعلى نفس الجهاز , اما بالنسبة لمشكلتك فهي سهلة ان شاء الله تواصل مع الدعم واخبر بالتالي انه يرجى الغاء او ايقاف الحساب الأول نهائيا واريد تأكيد الحساب الفعال الان الذي عليه المشروع وبالنسبة للرصيد لا خوف عليه سواء كان الحساب مؤكد ام لا لكن يجب عليك التواصل مع الدعم مباشرة وتوضيح المشكلة بالتفصيل هذا الأفضل واتمنى لك كل الدعم والتوفيق


العمل الحر

مجتمع يشارك المستقلون من خلاله أسرار الحرية المالية، وتجاربهم المتنوعة عبر منصات العمل الحر، مثل: خمسات، ومستقل.

103 ألف متابع