أبدو لكثرة هذياني فيه وكأنِّي أسوِّق لهذا البوت بارد الدم، أنا أكره غبائه في بعض الأحيان، لكنِّي أرى أنّ فيه فرصة قيِّمة لمساعدتنا، سأستغلِّه طالما طوَّر من مهاراتي!

ماذا لو كتبنا عروضنا في مستقل بمساعدة البوت؟

لا أقصد -بالتأكيد- أن نطلب منه أن يكتب لنا العروض بدلًا عنّا، لكن نستطيع أن نستلهم من أفكاره بصورة تخدمنا. أقترحُ لكم طريقتين يمكنها أن تساعدكم في هذا الشأن.

أفكار عن مواصفات العمل

لنتخيّل أنّك تقدم على مشروع ترويج لصفحة تبيع منتجات العسل، وصاحب المشروع يُريد بعض الأفكار في العرض، ستسأل البوت: أعطني 10 أفكار لزيادة التفاعل على صفحة تبيع منتجات العسل. هذا كان الناتج

افهم عنِّي هذه: أنت هنا لن تنسخ هذه الأفكار، بل ستقيِّم بعقلك البشري الذكي أيًا من هذه الأفكار يمكنك تطبيقها وفقًا لمهاراتك وقدراتك الشخصية.

هذا هو الأمر المهم، نحن هنا لكتابة عرض جذّاب ومعبِّر لكنّه حقيقي في نفس الوقت.

مثلًا رأيت موضوع الوصفات، ومشاركة تجارب العملاء وعرض صور لمراحل انتاج العسل هي أشياء مُمكنة وبنفس الوقت يمكن أن تغيب عن البال عند التقديم على العرض.

أفكار في كتابة العرض

حاول أن تترجم العرض النهائي الذي قدّمته للانجليزية، واطلب من البوت أن يكتب لك رسالة مشابهة لكنّها تحتوي على معلومات إضافية لم تضمِّنها في عرضك، بشكل يزيد من فرص تعيينك.

افهم عنِّي هذه أيضًا: سترى عرض البوت، وتقيِّم ما أضاف؟ وهل يمكن أن تضع الجزء الذي أضافه في عرضك؟ أحيانًا ستنقل منه، وأحيانًا ستكتفي بعرضك، أنت هنا تسمع من ذكاء اصطناعي لا يعرفك ولا يهتم بعرضك، لكنّه يرصُّ الكلمات التي يراها مناسبة وفقًا لإملائك للأوامر.

جرَّبتموه؟ أراها فكرة لطيفة :)