قمت اليوم بتعريب أهم مشاكل و النقاط التي يتم أرسلها فريق العمل في المتجر بعد رفض قبول تصميمك في المتجر و هذا أهم مشاكل التي نلخصها في عشرة نقاط وهى معلومات مهمة لكل مصمم يتعامل مع الموقع .

ملاحظة : أهم مشاكل خاصة أكثر شي على متجر Graphic River

  1. تصميمك لا يلبى متطلبات الجودة و معايير التصميم لدينا .
  2. تصميمك لا يكون منتج تجارى قابل للبيع في متجر .
  3. لقد تم رفع تصميمك في القسم او الفئة الغير صحيحة .
  4. تصميمك مشابه جدا للتصاميم موجودة في المتجر .
  5. لقد تم إعادة رفع تصميمك من قبل وتم رفضه بدون تغيرات او تحسينات في التصميم .

(( ملاحظة :: في حالة رفع التصميم أكثر من مرة في المتجر بدون تعديلات او تغيرات سيتم إغلاق حسابك في المتجر )) 6. تصميم يحتوى على لغة غير الانكليزية أو محتوى غير اخلاقى أو ملف متعلق بالمخدرات او مواد مسيئة الى الأديان . 7. تصميم يحتوى على ترويج او دعاية إلى شركات و مواقع غير متاجر Envato موجودة داخل ملفات التصميم أو ملفات المرفقة معها أو يحتوى على روابط دعائية للشركات أخرى او علامات مائية اخرى غير متعلقة بمتاجر Envato . ملاحظة :: لايسمح إلا بوضع علامات او شعارات متاجر Envato فقط داخل التصميم أو ملفات العرض الخاصة بتصميمك هذا من سياسات الشركة . 8. تصميمك غير مناسب للبيع بسبب حقوق ملكية الفكرية لاحتواء على حقوق طبع او نشر المحتوى وغير مسموح ليتم بيعها في متاجر Envato. 9. تصميمك يحتوى على وصف (description) غير صحيح وليس مناسب أو ليس لها علاقة بالمنتج أو التصميم . 10. تصميمك يحتوى على علامات (Tags) غير صحيحة او غير مناسبة في المنتج .

ارجوا من أعضاء ا على تعريب او نشر مواضيع تتعلق بمواقع Envato و كيفية قبول تصاميمك او منتجاتك على الموقع لكم الشكر و التقدير