" نساء ايرانيات قادرات"

سوى الوطن والرغبة الشديدة الملحة بأن نعيش بحرية وبلا قيود كلية كاملة تتسبب في موتنا ونحن أحياء والكرامة التي نسعى أن نتواجد بها ونتمتع من خلالها ومن خلال الحرية بكل ما جميل ويجعل الحياة أكثر روعة ..كل هذا الأهم والضروري يجعلنا قادرون كل القدرة ومستعدون كل الاستعداد لمواجهة المستحيل الذي يقف في وجه لقائنا بالحياة التي نحلم وننتظر .

ان الأحلام والأمنيات اكثر شيء يجعلنا نكتشف من نحن ومن نكون وأي القدرات نمتلك وما مدى قوتنا وهذا ما كان وما حدث مع الايرانيات المجاهدات المناضلات المكافحات من اجل ما تم ذكره ألا وهو الحرية والعيش بكرامة وكما يرغبن .

ان السيدة مريم رجوي أول الايرانيات وعلى رأسهن قادرة بقدرات لم يمتلكها جماعة من الرجال والأشخاص فصدق من قال الحرمان يجعل من المرء ليس هو.

ما لم يكن في الحسبان والتوقع وصلت اليه المرأة الايرانبة بكل جدارة واستحقاق اليوم فهي ايرانية قادرة والقدرة نابعة من الظلم والعنف والاضطهاد الذي وجدته في ظل نظام الملالي الا أنها رغم قوة النظام كانت هي أقوى بكثير وبكثير جدا فحلمها المستمر المتواصل بجهاد ونضال من أجل الحرية واسترجاع كرامة المرأة الايرانية جعل منها قادرة بقدرات أشخاص لا شخص أو حتى امرأة

هن نساء قادرات ما دمن يقفن في وجه كل الصعوبات والضغوطات ولم يمنعهما لا المانع القوي ولا القوي جدا عن التراجع والاستسلام وانما سوى الاستمرار بقوة .. هن قادرات بالارادة والعزيمة الأصلب من الفولاذ .. هن قادرات بكل معاني ومستويات القدرة التي وصلن اليها اليوم وأثبتن من هن للعالم أجمع وعوض أن كانا بوحدهن يجاهدن اليوم معهن جيوش الانسانية على وجه الأرض .

قادرات من قدرة رئيستهم السيدة مريم رجوي وما وفرته للنساء الايرانيات من أجل أن يكونوا قادرات على مواجهة المعوقات التي تطاردهم وكيفية التصدي اليها بالذكاء والحكمة والعقل أولا .

قادرات هن فالوطن الغالي جعل منهن قادرات ايران ..قادرات فالحرية المطلوبة والمرغوبة فكت الأسر بالجهاد والجهاد والنضال

ايرانيات قادرات بقيادة سيدة ايران وقائدة ايران الغد السيدة مريم رجوي.

ان النساء الايرانيات أعظم مثال عن النساء اللواتي نهضن رغم تلقيهم الذي يسقطهم دون نهوض الا أنهما نهضن وواجهن ورسمن طريق المستقبل غصبا عن كل معترض ورافض لتواجدها ولحريتها .

بقلم الأديبة نورة طاع الله