السلام عليكم و رحمه الله و بركاته.

أنوى طرح فكره الإستثمار فى العملات الرقميه عن طريق التعدين و كسب دخل شهري متفاوت مع مراعاه عوامل المخاطره و الأمان مع الضمان الكامل لرأس المال المستثمر و إمكانيه إنهاء الإستثمار بدون خسائر خلال 3 أشهر من بدء العمل.

بإيجاز شديد غير مخل, تتمحور فكره المشروع حول شراء أجهزه تعدين عمله بت كوين Bitcoin حيث تعمل تلك الأجهزه على دعم شبكه البت كوين بمراجعه المعاملات الماليه و التأكيد على صحتها أو بيان زيفها مقابل الحصول على مكافأه من شبكه البت كوين نفسها و هكذا تشترك الأجهزه فى معالجه عمليات شبكه البت كوين و مشاركه مكافأه الشبكه حيث يتم اقتسام الأرباح بين جميع الأجهزه المشتركه فى التأكيد على حزمه المعاملات و كلاً حسب قوه و سرعه المعالجه.

على سبيل المثال :- إستثمار مبلغ 3000 دولار على مدار سنه.


  • يتم صرف مبلغ 2300$ لشراء جهاز تعدين ASIC MINER 7.7TH/S

  • يتم صرف مبلغ 465$ لشراء 3 وحدات كهرباء Power Supplies.

  • يتم رصد مبلغ 235$ لسداد رسوم شحن الأجهزه.

بإستخدام جهاز التعدين بقوه 7.7 تيرا هيرتز / الثانيه نستطيع ربح ما يقارب 2.17 كوين شهرياً حيث تدفع الأرباح يومياً مباشرهً لحساب البت كوين الخاص بك علماً بالتالى :

  • سعر البت كوين متغير حسب العرض و الطلب.

  • يمكن إستخدام البت كوين كوسيله دفع آمنه للعديد من الخدمات و المواقع و حتى المنتجات.

  • يمكن تحويل البت كوين الى رصيد أي بنك إليكتروني آخر أو حتى للبنوك المحليه.

  • السعر الحالى للبت كوين هو 250 دولار أمريكي لكل كوين .

إجمالى المبلغ المستثمر = 3000 دولار.

إجمالى المصروف الشهري = متوسط 150 دولار ( فاتوره كهرباء شهريه )

إجمالى الدخل الشهري = 2.17 * 250 = 542.5 دولار

إذن صافى الربح المتوقع تقريبـاً 400 دولار شهرياً بإجمالى 4800 دولار سنوياً قابله للزياده أو النقصان حسب سعر البت كوين وقت تحويله الى دولار أو ما يعادله بالعمله المحليه.

هنا يمكننى الجزم بأن إستثمار مبلغ 3000 دولار أمريكي يحقق عائدات تقدر بحوالى 400 دولار شهرياً أي ما يعنى انك يمكنك كسب رأس مالك المنفق على مدار الفتره ما بين 7 الى 8 أشهر و إعتبار الإيراد الشهري صافي ربح خالص بعد خصم فاتوره الكهرباء مع العلم بأنه بعد إنتهاء السنه يمكن بيع جهاز التعدين و أجهزه الكهرباء حيث أقدر إجمالى السعر بعد مرور السنه حوالى 1500 دولار ( مجرد تخمين ) وهو ما قد يصل بإجمالى عائداتك نحو 4800 + 1500 = 6300$ دولار.

حالياً أقوم بالتعدين السحابي و التعدين بإستخدام أجهزه ASIC MINERS و أتربح منها بشكل جيد لذا فكرت بطرح الفكره للمهتمين بالإستثمار الإليكترونى و العمل على بدء مجموعه إستثماريه محدوده يقوم فيها المستثمر بالتمويل المباشر للمشروع و إقتسام الأرباح بمبدأ المناصفه فيما بين رأس المال و إداره المشروع.

تنويه:

أثق و أضمن تماماً مشروع التعدين فى العملات الرقميه و أحاول تجميع أصحاب العقول النيره لمشاركتى المشروع و على إستعداد لإبرام عقود مشاركه مرنه تضمن رأس مال المستثمر و حقه فى الأرباح المكتسبه على أن أقوم بتوزيع الأرباح يومياً على مدار السنه.

أهتم بمناقشه المهتمين و أتمنى التوفيق للجميع.