https://suar.me/V0VaJ

لمن لا يعرف هيثم طلعت هو عبارة عن شخص لديه قناة على اليوتيوب يقوم بالرد على الملحدين وعلى اعداء الدين الاسلامي، مثل شريف ولديه بعض الردود على قناة AJ+ تجاه الدحيح على شكل فيديو وتعليقات على الاسبتالية بخصوص نظرية التطور.

المهم هذا الرجل يعتبر ان نظرية التطور هي خرافة وقام بمناظرة العديد من الملحدين مثل كافر مغربي واحمد حرقان ورياض الخزرجي، رأيته اول مرة في مناظرته مع كافر مغربي وفي بداية اوقاته في المناظرة تحدث واقسم ان الالحاد ارهاب و أن ملحدا فجر نفسه بين 18 لا ادريين(agnostics) في السويد وهذا دليل أن الإلحاد دين وفيه طائفية كالاسلام ، مع انه هذا يدل على انه شخص سطحي يبحث من قوقل، الموقع الذي يستدل به كان عبارة عن موقع ساخر الحادي.

https://thelapine.ca/atheist-suicide-bomber-kills-eighteen-agnostics/

.. المهم ان هذه هي المقدمة، رغبت فقط ان القي نظرة ثانية على احدى فيديوهاته وهي رده على مقطع لشريف جابر "قصة ملحد مسجون" وهو طبعاً كالعادة يسخر بشكل متواصل ودائماً يطلب المناظرة وساعرض لكم اهم كلامه في الفيديو وكيفية تناقضه الكبير مع نفسه..

رغبت ان اسرد لكم الفيديو واعرض لكم كلامه ونقاطه ورغبت ان اعرض رأيي، هو طبعاً عرضت رأيي ولكنه قام بحظري مباشرة رغم انني لم اشتمه او اقوم باهانته بل قمت بعرض رأيي بل احترام.

https://www.youtube.com/watch?v=Wn4tq03jwDU

(0:39-1:00 شريف يلي مش بيعرف يقرأ، هذا شخص لديه اعاقة فكرية عاوز يعمل من نفسه بطل

طبعاً هو يعلق على طريقة ذكر شريف لاسماء الصحابة والتابعين والرواة وغيرهم، مثل قوله ابا سيدو، طبعاً شريف يسخر وليس جاد، بينما لو القينا نظرة على هيثم بإمكاننا ايضاً السخرية منه في حديثه بالانجليزية! اسكيلييتل كومصيمبالوجيكال

1:09-0:58 طبعاً هو متفاخر كل دا عشان عندوو المشاهدات عالية كتيرة شوية مع انه مقطع فيديو عل يوتيوب صوت قطة جاب 25 مليون مشاهدة اكتر من كل فيديوهات شريف.

طبعاً هذا الكلام مردود عليه، لانه من الاساس شريف مقاطعه طويلة نوعاً ما وتتحدث عن مشاكل دينية، واليوتيوب خاصة يتركز فيه الاطفال والمراهقين اكثر من الكبار، وحتى فئة الكبار قليلة التركيز على موضوع الاديان والالحاد وهذه الامور العقيمة، طبعاً مع الذكر ان مقطع فيديو واحد لشريف جابر وهو مسلم يقابل الله يوم القيامة حصل على مشاهدات مليون و300 مئة الف مشاهدة وهي تعادل جميع مشاهدات مقاطع هيثم طلعت، اذاً كيف تعاير شخص على عدد مشاهداته وهو مقطع واحد لديه اكثر من كل عدد مشاهدات مقاطعك الفيديو؟! تريد ان تنكر ان شريف ناجح في اليوتيوب؟

4:00 الاسلام يعرف المفاهيم وماذا بعد الموت واسباب الوجود والتي لن يجيبك عنها لا العلم ولا الفلسفة! اما الالحاد لا يعرف الاجابة عن سؤال وجودي واحد ولا يعيش الا على امل ان يعيش المستقبل ليعيش دليلا على مستقبله.

لا اعلم ما هذا الخراء تحديداً الذي سمعته، ولكن الاسلام يفتقر للدليل والمنطق اساساً، يقوم بتخويف الناس كالاطفال من عذاب القبر ويتباكى الشيوخ كالبيبز الرضع خوفاً من الافاعي والعوو والملائكة ومن هذه الخرافات، على الاقل العلم لا يتفوه الا بالبرهان والمنطق والدليل وليس اجابات خيالية تخويفية :|

6:42 يقول شريف ان الافكار لو صادقة لن تحتاج ترهيب ولا ترغيب عشان حد يقتنع فيها، ويرد الحج طلعت ان في كل العالم والجامعات ان القوانين على فكرة الترغيب والترهيب.

اعتقد في التصرفات السيئة تمارس الترهيب وليس في النقاش وعرض الافكار الا ان هيثم لم يفهم كلام شريف بشكل جيد

8:44 يقول طلعت انه لا تقوم الساعة حتى لا يقال في الارض الله الله! ويستدل طلعت به على ان الالحاد سينتشر في النهاية قبل يوم القيامة..

لا اعلم ولكن هل البعبع السماوي يعلم انه سيخسر الرهان مع الشيطان؟؟

10:03 يقول طلعت كيف يمكن ان ينتشر الاسلام بالسيف؟؟

الا يعرف ان الاسلام طمس الامازيغية؟ وانه هناك شيء يسمى الولاء والبراء؟ وان الكافر الغير عابد لله يجب ان يقتل او يسلم واهل الكتاب اما اسلام او جزية او قتل؟

أم لا يعرف حرب الردة بين ابو بكر وبين المرتدين؟! كل من يرتد كان يقتل لذلك المسالة واضحة ان الاسلام انتشر بالسيف!

12:05+12:19 شريف جابر شحات وبيشحت اموال من متابعينه الخونة

لا اعلم هل طلعت فقد اعصابه هنا؟ على اي اساس يقول ان المتبرعين خونة اولاً وثانياً الا يعلم ان قناة البينة لمكافحة الشبهات ايضاً تجمع تبرعات؟ ماذا عن ذاكر نايك الذي متهم بغسيل اموال؟!

لنعد الى نقطة التبرع برأيي ما المشكلة في التبرع طالما ان شريف يعرض افكاره وقضاياه وقضايا المجتمع على شكل افلام وبطريقية كوميدية؟؟ هناك الكثير تستمتع بمشاهدة مقاطع شريف لانه مسلية وليست فقط هادفة.

13:35 يقول طلعت نحنا مشكلتنا مش عارفين نوصل لمتابعيك! لو وصلنا كنا حنعمل صحوة! وانت جبان لانك مش بتحط صفحاتي وكلامي وانت بتعملي بلوكات

بصراحة هذا تعليقي بخط عريض، يا طلعت هل من حقك اساساً ان تطلب منه ان يسمح لك بالنشر على صفحته؟؟ هذه ملكيته الخاصة وهو حر ان ينشر لك او لا ينشر، ثانياً كيف تريده ان يروج لك وانت اساساً كتبت في مقالة لك ان قتل الملحد افضل من محاورته؟؟ تريد منه ان يروج لشخص يتمنى له القتل؟!!!!! ويسخر من شخصه بدل مناقشة الافكار؟

14:05 يقول طلعت ويعرض بعض صور تعليقات اشخاص لهيثم تقول انهم كانوا مخدوعين بشريف جابر على عدد الاصابع ويسبوك ويلعنوك ليل نهار.

، لا اعلم ولكن انا مستعد ان احضر له صور تعليقات من يوتيوب من مسلمين تقول ان هيثم طلعت مجرد كلام هري وهو يشكك الناس في الاسلام بدل الالحاد، قد تقول لي هؤلاء ملاحدة ولكنهم مزورين للحسابات، حسناً نفس الشيء ينطبق على الصور التي عرضها هيثم!

طبعاً بصراحة تفاجأت انه حتى هذا الفيديو قام هيثم بالرد عليه، لان كل فيديوهات شريف كل قناة مسلمة تقوم بالرد عليه طبعاً للفت الانتباه وحصد المشاهدات والشهرة على حساب شريف، لكن هذا فيديو يروي فيه قصته في السجن وبعد خروجه لذا لا اعلم ما الداعي في الرد مثلاً على هكذا فيديو؟؟

والفيديو غالباً سخرية من شريف، بحجةحسب قول هيثم انه من يسخر من دينه وافكاره يسخر منه شخصه.

يدعون ان دينهم دين عدل ويعرض لك قصتين قصة تقول ان امراة كانت تصلي وتصوم ولكنها كانت تعذب قطة فرماها الله في النار وبالمقابل انسان قتل مئة روح وهو في طريقه للتوبة مات فغفر له ما تقدم من ذنبه ودخل الجنة، هل يوجد قانون في العالم يسامح من شعر بالذنب لارتكابه جريمة؟ حقاً شيء متناقض