من منّا لا يعرف الفنانة القديرة أحلام !!

استبعدت قناة "MBC" فنانة العرب أحلام من برنامج the voice وراء أسباب غير معروفة ، واستبدلتها بمنافستها الأولى الفنانة " نوال الكويتية " ، وحاليًّا تمّ استرجاع الملكة إلى the voice إلى جانب إليسا وعاصي الحلّاني ومحمد حماقي ، وذلك قد أثار غضب نوال الكويتيّة وقد هاجمت قناة ال "MBC" مؤخّرًا.

نجحت الحملة التي شنها بعض المغردون الإماراتيون والسعوديون في الإطاحة بالمطربة أحلام من لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، بعد هجومها على أغنية "قولوا لقطر" التي قدمها المطرب الإماراتي حسين الجسمي وعدد من المطربين الخليجيين لانتقاد سياسات قطر ومعاداتها للأنظمة العربية.

واتهم الإماراتيون أحلام بالتعاطف مع قطر والدفاع عنها نظرا لأن زوجها القطري مبارك الهاجري أعلن عن دعمه لأمير قطر بشكل علني.

فعلًا السياسة والحكم القطري هم حكم خائن لأصله ، فقطر هي حاليًّا مجرّد عميل صهيوني في شبه الجزيرة العربيّة ، ولكن كان قرار طرد أحلام من the voice قرار غبيّ ، ما علاقة أحلام في تلك التوجهات السياسية لقطر ، من الطّبيعيّ أنّ أيّ امرأة ستتزوج قطري وستنجب منه أطفال قطريين ستحب قطر ، لا مجال للنقاش في ذلك ، ولكن هل ذلك يعني طرد فنّانة كبيرة مثل أحلام من هذا البرنامج الغنائي ؟؟!.

فعلًا أحلام ستعطي نكهة مميزة للبرنامج بحضورها القوي وخفّة دمّها وتصرّفاتها العفويّة " المثيرة للجدل ".

لا أعلم كيف سأشاهد البرنامح وبه إليسّا ، ولكنّني سأتحمل من أجل أحلام.