ضمن إجراءات تنفيذ برنامج كتاب الشهر، قدم عدد من الأعضاء الكرام مشكورين عددًا من العناوين القيمة https://arabia.io/go/4185 ، و التي تم التصويت عليها.

و كانت نتيجة التصويت أن تعادل كل من كتاب الرحيق المختوم و رواية ألواح و دُسُر، و حيث إن رابط الرواية لا يعمل، فلا توجد نسخة إلكترونية منه، أصبح الكتاب الفائز بكتاب شهر فبراير هو: الرحيق المختوم للمباركفوري

و عليه ستكون بداية أسبوع المناقشة -بإذن الله- في 6 جمادى الأولى، الموافق 8مارس.

ننتظر من الأخ عبدالرحمن أحمد -مقترِح كتاب الرحيق المختوم- في ذلك اليوم أن يفتتح النقاش من خلال إرسال مساهمة، يقدمها بمقدمة قصيرة و محفزة للنقاش حول الكتاب. و قد نحتاج لوجود شخص ينوب عنه في حال غيابه، وليكن إدارة المجتمع ممثلة في الأخ ثمود إن لم يكن لديه مانع.

و إنها لمن أعظم الهبات، و فأل خير وبركة على برنامج كتاب الشهر أن تكون سيرة الرسول الكريم محمد بن عبدالله –صلى الله عليه وسلم- هي فاتحة البرنامج، لما فيها من الدروس العظيمة و العبر الجليلة لمن تدبر و تأمل، و نسأل الله أن يرزقنا بقراءةِ سيرتِه محبتَه؛ فنغنم بذلك مرافقته في الجنة، جاء رجل إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال يا رسول الله : متى الساعة؟ قال وماذا أعددت لها؟ قال: لا شيء إلا أني أحب الله ورسوله، فقال: أنت مع من أحببت. رواه البخاري

أتمنى من الإخوة الراغبين في المشاركة أن يعلِّقوا معبرين عن رغبتهم؛ فذلك أدعى للالتزام، و حتى يشجع بعضنا بعضا على القراءة و المشاركة.

قراءة ممتعة-أتمناها لكم- تعْبقُ بالصلاة و السلام على خيرِ المرسلين، و شفيعِنا يوم الدين، محمدِ بن عبدالله عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم.