السلام عليكم ، قبل مدة ليست بالطويلة كنت قد كتبت موضوع هنا في حسوب للإعلان عن مشروع جديد يخص الأخبار الإيجابية ( رابط الموضوع : https://io.hsoub.com/go/54038 )

اليوم وبعد الإنتهاء من جميع الإجراءات يسعدني ان اعلن عن انطلاق منصة أراجيت للأخبار الإيجابية

تعريف بالمنصة :

أراجيت هي مشروع أخبار سارة ومضمون إيجابي، أقيم بهدف إضائة الجانب الإيجابي للأمور، التي تحصل يوميا، ولكنها لا تحصل دائما على القدر الكافي من الإهتمام. نطمح عبر مجلة أراجيت إلى نشر أخبار إجتماعية،يومية، إخبارية وعلمية، وخلق موقع إيجابي متفائل.

مهمتنا :

نحن في أراجيت سنعمل بجهد وإصرار لنرتقي بأخبار المنطقة من خلال فريق حيوي يتألف من الكتاب الشباب ومنتجي المحتوى والمطورين ومحترفي وسائل التواصل الاجتماعي المؤمنين بأن هناك الكثير من الأخبار السارة التي تستحق أن يتم التعريف بها ونشرها، وعلى هذا نقوم بجمع ونشر هذه الأخبار لنرويها للعالم لتتماشى مع تسارع تطور الجمهور، والذي لن يخضع للدفق الإخباري التقيدي الصارخ بالتقارير الكئيبة.

سنجتهد كل يوم لتوفير مادة قوية وسارة ضمنياً ومرئياً لنقوم بنشرها ودفعها كمادة تستحق النشر ضمن مجلتنا ، يمكنك المساهمة معنا ومشاركتنا الأخبار والقصص الإيجابية في بلدك ، لنشر الإيجابية بين الناس لإسعادهم .

سنكون أيضاً جد سعداء إن اردتم التطوع لمشاركتنا الأخبار الإيجابية في بلدانكم أو مشاركتم معنا آفكاركم وملاحضاتكم لتطوير المجلة لتقديم خدمة أفضل .

رابط المنصة : http://www.aragate.net/