حسناً ادرك ان هذا سؤال كبير جداً أو ربما طموح جداً او حتى غير واقعى، و لكن ان سألتني عن هدفي و طموحي الأكبر في الحياة ( أن أترك أكبر وأعمق اثر ايجابي استطيع أن اصنعه).

ربما سمعت مقوله غاندي *كن التغيير الذي تريد ان تكون *

ولكن هل تعرف ما معتاه؟ ان افعل لذاتي ما اريد ان ينعكس للبيئة المحيطه صحيح؟ هل توصلت للاجابه الصحيحه التي ستجيب عن تساؤلي ام لا؟ بعد طول تفكير حول الوسائل التي ستحقق هدفي توصلت لعدة نقاط.

-أن أكون افضل ما يمكنني ان أكون تجاه نفسي ، رغم انني عصبية جداً جداً و ان اكون هادئة دون ان اشتم او ان ارغب بتحطيم شيء او شخص أمر صعب الا انني دائما أحاول!

-*التعليم * - بصراحه فاجأت تفسي كم استمتعت بالتعليم رغم انني حاربت كثيراً لان أتجتب هذه الوظيفه الا انني وجدت انني اصبحت احبها جدا ، أعلم مادة الفنون الجميله و الامر الرائع هو التفاعل الذي القاه من الطلبه ، صدقوني ليس دائماً تفاعلا ايجابيا ، الا انه مع مرور الوقت بعد ان تعرفت الى طبائع التلاميذ و لمست التغيير الذي أحدثته في بعض منهم في شخصياتهم و في تقريبهم للطرق الامثل بالتعبير عن نفسهم بعيداً عن العنف احسست بانني مهمه رغم انه تغيير بسيط الا انني امل ان اشجعهم على المداومة عليه!

-كتابه كتاب أو روايه- هذا امر احلم به منذ زمن أتخيل كتبي معنونه بأغلفتها التي تحمل تصميمي الفني مرتبه على الرفوف بالمكتبات تنتظر قارئا نهمايقتنيها فاحس بشعور بالخفه!

اعتقد ان القراءء تهذب الروح و ترقيها ، و لانني اعترف للكتب بفضلهم علي في أمتاعي و تخفيف الكروب و اعطائي حكمة كافيه ، فانني احس بأن هذا الجميل يمكن ان ارده بتأليف الكتب، لانها حلمي، ان يصل صوتي لاكبر عدد من القراء ، ان يكن نهارهم سيئا ان يكون لي الفضل في تلطيفه او يكسبو من كتبي حكمة تجعل الحياة اسهل و لو قليلاً.

هل من افكار اخرى، ما تعليقكم.؟