عندما كنت صغيرة كنت أحب جدًا عندما يشتري أبي الجريدة أن أذهب علي صفحة المنوعات، لأطلع علي "حظك اليوم"، كنت أخذ الكلام الموجه لبرجي وأبني عليه قصص وخيالات لم تحدث أبدًا.

عندما كبرت قليلًا وعرفت أنه حرام، قررت أنني لن أشاهد مثل هذه الأشياء مره أخري، لكن كان ذهني ينشغل من الحين لآخر وكان أكثر مما يثير فضولي هو الكلام الإيجابي الذي كنت أرأه وأشعر أنني سأعيش أحسن حياة بهذا العالم، لكن مع الايام أستطعت بالفعل التخلص من هذه العادة.

وفي يوم عندما كنت في الثانوية العامة كنت أشاهد التلفزيون مع أمي، كنا نشاهد أحد برامج التوك شو كنا علي مشارف السنة الجديدة وكان الضيف أحد علماء الأبراج، فذكر أن برجي لن يستطيع تحقيق مراده وسيحيب ظنه في المستقبل القريب، تشائمت وللأسف حاولت أن لا أصدق هذا الكلام لكنه بطريقة ما نجح أن يقلقني ومرت الايام وبالفعل لم أستطع تحقيق ما اريده وهذا ما جعلني كرهت هذه العادة وكرهت كلمت الابراج أصلًا.

منذ عدة أيام وقع أمامي بالدفة فيديو لأحد خبراء الابراج تجلس وتناقش موضوع ما مع المذيعة ثم أشتد بينهم الحوار فقالت لها المذيعه أنك كاذبة و"نصابة" وما كان رد الآخري إلا وضربتها ضربًا مبرحًا، شعرت بالسذاجة بعض الشي صراحة أنني في يوم من الأيام كنت أصدق إيناس كهذه.

ما تجاربكم مع الأبراج؟؟