أفضل 5 دفاتر ملاحظات على الإنترنت يمكنك استخدامها لتدوين أفكارك


التعليقات

تلك المفكرات ودونات الملاحظات رائعة، بصراحة أنا أحب أن أكتب وأحبذ أن أكتب بالقلم، أشعر بمتعة الكتابة بالقلم، أشعر أنني أكثر الهامًا وأكثر قدرة على التعبير باستخدام القلم، وربما أحفظ ما أكتب أو يأتيني من أفكار أو الهامات حينما أكتب بالقلم أكثر بكثير جدا مما لو استخدمت التطبيقات الالكترونية مع انها تبقى خيارًا سريعا وربما أحيانا من المناسب استخدامها في الطريق أو السيارة حينما لا يكون الوقت مناسب لاستخدام ورقة وقلم.

جميعها تطبيقات جيدة ولكن بنظري لا يحتاج الأمر لاستخدام أياً منها طالما تملك هاتف ذكي فمعظم الهواتف الذكية على اختلاف أنواعها تأتي مع مفكرة سهلة الاستخدام وجيدة التصميم.

كلامك صحيح بعض الشيء أستاذ مينا، ولكن الأمر يخضع للأذواق والأراء الشخصية، فأنا لا أحب المفكرة التي تأتي مع الهاتف، رغم أنها سهلة الإستخدام إلا أنها ليست مريحة ولا أحب طريقة تنظيمها، لذا أستخدم مفكرة أخرى من المتجر.

فالكتابة ترتبط بالراحة، والتطوّر الذي نحن فيه الآن يتيح لنا الكثير من الخيارات، لذا لا ضرر في الحصول على أكبر قدر من السهولة والراحة.

سوف أقوم بتحميل المقترحات لأرى الأفضل والذي يناسبني منها.

أستخدم مفكرة أحملها مع كل هاتف جديد، لكن هذا الهاتف لم أحمل عليه مفكرة بعد، ومفكرة الهاتف ليست جميلة.

شخصيًا أستخدم مفكرة colornote سهلة الاستخدام والحفظ والاسترجاع، وتأتي بألوان كثيرة مريحة للعين.

شخصيا، أستخدم مفكرة الهاتف التي تأتي معه، ولم أشعر يوما بتحميل أخرى، لأن الأهم عندي أن أسجل تلك الأفكار والكلمات بدون النظر للحامل، لأن على إختلافها و أنواعها إلا أن أفكار هي الأهم، وتبقى شكليات مساعدة فقط.

موضوع مفيد ومميز جدا، أشكرك اخي العزيز على الافادة واعتقد انني سوف أبدا في استخدام بريماباد

انضمو معانا في اجمل شات بالوطن العربي 🌏

💥شات العرب 💥👇♦💞

احد التطبيقات الاجتماعية الرائجة في عالم الانترنت يمكنك الآن تكوين ارقي الصداقات 👨‍👩‍👦

هل تعلم انك بذلك قد أسديت لي خدمة كبيرة، ووفرت علي وقتا وجهدا عظيمين بأن أحمل مفكرتي بيدي كل يوم أو أن أخاف عليها وعلى سري من الضياع.

اشكر مجهودك وممتنة أكثر لجميلك!


مواقع مفيدة

في ذلك المجتمع نجمع ونتادول المواقع المفيدة بمختلف انواعها وفي مختلف المجالات..شارك الآن المواقع التي اعجبتك او ترى انها مفيدة :) رجاء شارك رابط مباشر للموقع..المجتمع خاص بالمواقع فقط

70.3 ألف متابع