Zozita Hermanoss @Zozita_hermanos

نقاط السمعة 9
تاريخ التسجيل 31/07/2019
آخر تواجد شهر واحد

ماذا بعد الموت؟

بعد التريند العالمي #الحرب_العالمية_الثالثة. بسأل نفسي كتير وقت إقرأ عن استشهاد فلان المعارض أو المقاتل ضد الكيان الفلاني او الحزب الفلاني ..

وسط حفلة تقديس و مباركات لهالموت و تهاني لا نهائية ل ذوي "الشهيد"... من وين يأتي هالجزم بمصير هالانسان .. و بمصير البشرية اجمع. 

فتاة شبقية بحاجة لمساعدة

انا بنت عشرينية عايشة بالغرب من لما كان عمري ١٢ سنة. انا من طول عمري شقية و راعية مشاكل و متمردة على وضعي.. بس علاقتي مع ربي رغم شكوكي المتكررة بوجودو احيانا.. كانت دائما قوية.. و بما انو عائلتي متفككة و ما حدا كتير فرقان معو شو عمل بعمل بحياتي .. كان الله على طول هو مصدر حماية و سند و متل الأب بغياب أبي .. حتى لو قرأت علمياً و فكرياً عن ان حقيقة وجود الله من صنع الانسان.. في شي جواتي بخاف يترك هالهالة المقدسة حولو.. لانو متل الأب و الحماية بالنسبة الي.

عالعموم، انا مؤخراً يعني تقريبا من حوالي سنة .. صرت أمارس الجنس بشكل مفرط .. مع مين ما كان و كيف ما كان.. انتقاماً من نفسي و من واقعي و من الوقت و من كلشي.. بس بكل مرة يصيبني شعور كبير بالذنب اتجاه ربي .. لاني بحسو على طول حدي و ما بيقصر معي بشو ما بطلب.. ف ما بدّي اغضبو و اعصيه بهيك امر.. و بشكل متكرر من غير خجل و رادع... بس شهوتي مسيطرة عليي و حتى لما بسيطر عليها.. الواقع الي انا عايشة فيه بيحفزها من اول و جديد