Saifalislam Terab @Teirab

نقاط السمعة 13
تاريخ التسجيل 21/06/2018
آخر تواجد 11 شهر

ريادة الأعمال .. ليست سهلة !

يُروّج كثير من المتحدثين والأشخاص لمفهوم ريادة الأعمال، على أنها المستقبل .. وعلى أنها العنصر الأساسي في تقليص نسب البطالة في البلدان وأنها ستدفع عجلة الاقتصاد في المنطقة للأفضل وغيرها من الأمور المُحفزة.

لسنوات طويلة، كانت تركيز الخطابات الريادية (ولا يزال) على موضوع أساسي وهو : كيف تبدأ مشروعك؟ جميع المحاضرات والمواد التعليمية والمسابقات والنشاطات تنصب بالدرجة الأولى إلى تحفيز الناس للبدء في أعمالهم الخاصة وترك “عبودية الوظيفة” كما يُروجون. كانت تلك الخطابات تعلوها إيجابيّة “مبررة وقتذاك” بأن ريادة الأعمال تحمل في طياتها العديد من المميزات مثل : أنت من تضع ساعات العمل لنفسك، وأنت من يكتب لنفسك وصفك الوظيفي وكل شيء تقريباً تحت تصرفك ولن تُضطر يوماً ما لأن تتبّع قول مدير لا تثق به أو تختلف معه لأنك “مدير نفسك” في نهاية المطاف.

لأهل التجارب ! هل Amazon AWS يقبل الدفع بواسطة بطاقة ماستركارد إفتراضية؟

بطاقة ماستركارد افتراضية من كاش يو؟؟؟؟

ترجمة أي موقع في ثانية واحدة

قصة | الكلاب تنبح والقافلة تسير

يعد هذا المثل أحد الأمثال المستخدمة في أدبيات الحوار حتى وقتنا الحاضر ، ودائمًا ما يقال في وجه أعداء النجاح والحاقدين من البشر ، ويراد بهذه المثل الإشارة إلى كل الناجين والمبدعين الذين يمضون في الحياة رغم أنف مثبطين العزائم ، وهادمين القدرات ، فالحقد يفعل بالإنسان كما يفعل الخريف بأوراق الشجر ، ويجعله خاوي ويريد كل من حوله خاويين.

قصة المثل :