عن نفسي كنت سأقدم اعتذاري عن الحضور، وما تشيرين اليه اصبح منتشر بين الفتيات الان، وارتداء لون موحد لصديقات العروس (وصيفات العروس) هو تقليد غربي، بل وتمادوا وتغيرت حفلة الحنة المعتادة للعروس لتصبح تحت مسمى حفل وداع العزوبية، ووالله إني لأتساءل هل هم يجهلون المنكرات التي تقام في الغرب في تلك الحفلات؟!..
1