سيف دزيف @MineKingsAlg

حساب هذا المستخدم محظور.

نقاط السمعة 202
تاريخ التسجيل 28/05/2018

والآن بعد ان اصبحت حياتي مهددة، سأغادر io

لسوء الحظ تم كشف امر الحادي من طرف عائلتي بشكل جزئي ( مجرد شك) والان علي الاسراع فقط في طلب حظر وايقاف واخفاء حسابي من الموقع والنت.

فقط وداعا جميعكم .. لا اعلم ما اذا كان شخص ما قد استفاد مني ولكني حقا استفدت كثيرا من حسوب.

هل النرويج بلد مناسب للمتحررين فكريًا، لللادينيين ؟

في أغلب دول العالم ستجد ما يسمى بالتعصب الديني منتشرًا في سلوكيات المتدينين واذا كنت لاديني فسوف تكون المتأثر الاكبر والوحيد به، خصوصًا اذا كنت تعيش في ثقافة منغلقة..

النرويج دولة متطورة وهي تترأس سلم الدول المتقدمة، فهل يمكن لشخص لاديني أن يعيش ويدرس كطالب هناك؟

لماذا عندما تناقش شخصا ما يرسل إليك مقطع لشيخ او دكتور كطريقة إثبات ؟

لماذا يدخل الشخص النقاش طالما لا يمكنه إيتاء حجج شخصية من صميم أفكاره، فغالبا ما أصل مع شخص ما الى نقطة تخص قضية ما فيرسل إلي رابط لمقطع فيديو لدكتور ما او شيخ يتكلم عن تلك القضية ويطلب الرد عليها.

في هذه الحالة يكون الطرف المرسل مرتبك من عدم قدرته على الإجابة على أسئلة الطرف الآخر ولذلك يبحث في مخزنه عن أقوى مقطع (حسب رؤيته) ثم يرسله..

الله مسبب الكون، فمن هو مسبب الله؟

حسب قانون السببية فإن لكل حادثة مسبب ولكل نتيجة سابق تكوين.. فإذا كنت تعتقد ان إلاهك مسبب الكون فمن مسببه واذا كان من دون مسبب فهذا تناقض لا مجال لتصحيحه بأي طريقة.

شخص ما تعرض لي شخصياً !

لا تتعرض شخصياً لأي مستخدم أو جهة أخرى

هذه احد البنود التي تنص على الاستخدام الصحيح للموقع ومخالفتها يساوي عقوبة ما ..

شخص ما تعرض لي شخصيا بالفعل واتهمني بالباطل الى جانب انه يخرج عن الموضوع ويحاول شخصنة الحوار ويظهر بالمستخدم المجهول. على إدارة الموقع أن تقيم هذه الحادثة وتطبق القانون للمحافظة على سلامة وإنسجام النقاش وتبادل الافكار بعيداً عن الدراما الجميلة التي يحب البعض رؤيتها هنا.

هل للحيوانات أخلاق كما البشر؟

الكلاب وفية جداً ومخلصة الى حد ما.

لا : بالتحيز الى الجانب الغريزي للحيوان، معظم الحيوانات تقتل من أجل البقاء لأطول فترة ممكنة، والعملية العقلية منحصرة على الإنسان فقط وبالتالي ليس لديها القدرة المعرفية لتحديد الصواب والخطأ والخير والشر، الحيوانات كائنات عملية وجدت لنفسها، لا مشاعر لها، فهي تأكل وتنام وتتكاثر وغيرها من العمليات الحيوية الضرورية للبقاء فقط. كل تصرفاتها تبدو مباشرة وواضحة وليس لديها مبادئ حقيقية ... ثم أن الحيوانات ليست بحاجة الى أخلاق أساساً فما تقوم به لا يؤثر او يغير من قوانين الطبيعة لأنها تطبقها بالفعل عكس الإنسان فالأخلاق في المجتمع الإنساني لازمة ومطلوبة بشدة هناك 7.5 مليار شخص والإخلاق هي الغراء الذي يربطهم وينظمهم ويجنب الكثير من الفوضى والفظائع، الأخلاق يمكن إعتبارها في هذه الحالة جزء من النسيج البشري.

نعم : القواعد التي يطيعها أفراد القطيع كما في منظومة النحل (التضحية من أجل الجماعة ورعاية الضعيف وغيرها) و العاطفة الاموية التي عند الأم في البشر نفسها عند الأم في عالم الحيوان ... هناك حيوانات لا تمتلك ذاكرة ولا قدرة عقلية كالأسماك النجمية فلا يمكن الحكم عليها ولكن حيوانات إجتماعية ذات تصرفات عميقة وقدرات إبداعية قريبة للإنسان كالقطط والكلاب

لا يمكنني الرد على أحد التعليقات (في نفس الموضوع يمكنني فعل ذلك في بقية التعليقات)

اذا تعارض دينك اليقيني مع العلم الحقيقي ، أيهما تأخذ به؟

مع العلم ان العلم هو حقيقة قطعية لا جدال في صحتها ..

لما لا نبتكر لغة موحدة وبسيطة لتسهيل الحياة ؟

من الممكن العمل على كتابة لغة ذات معاني وألفاظ سهلة و رموز بسيطة جداً وتكون موحدة عالمية فيمكن التواصل بها مع كل البشر (بإفتراض تلقينها لكل الاجيال)، تستعمل في جميع المجالات كالبرمجة مثلأ فيسهل تعلمها والعمل بها، مناسبة للأطفال للبلوغ والتعلم السريع.

لما لا يمكننا المساهمة والنقاش حول السياسة هنا؟

الا يمكن اخفاء المشاركات المخالفة للشروط كتلك العنصرية والمعادية او غيرها كما في المجتمعات الاخرى؟ أقترح إعادة فتح مجتمع سياسة لأن جل مستخدمي حسوب i/o لهم اهتمام في السياسة.

لما يتحكم اليهود في العالم دون غيرهم؟

بعيداً عن خزعبلات الماسونية وغيرها ..

هل تتوافق نظرية التطور مع نشأة الإنسان في الإسلام؟

نظرية التطور هي نظرية علمية معترف بها! يمكنك الاطلاع على مفادها

ماهو أهم إنجاز قدمه العرب للعالم والبشرية؟

لماذا الطبقة الفقيرة أكثر إنجاباً للأطفال؟

هل ولدت مسلماً؟ هل أنت الآن مسلم عن يقين؟

أقصد هل قمت بالبحث حول الاديان والوجودية ووو.. ثم ثبت لك ان الاسلام هو الدين بمفهومه الكامل؟

حسوب i/o وتـطـبـيـق اسـمـى الـديـمـوقـراطيـات

الموقع يمثل الديموقراطية الافضل منذ نشأتهاـففي حسوب لا تتم ادارة الموقع بشكل فردي من قبل شخص واحد او عدة أشخاص كما هو الحال في المواقع الاخرة بل تمثل الادارة هنا جميع المستخدمين فمن ناحية تقييم المواضيع يمكن للجميع إبداء رأيهم فإذا كان سيء السمعة تم حذف الموضوع وكذلك هناك شروط معينة لمن يريد تقييم موضوع بالتسليب وابداء رأيه بدون إظهار الهوية وهكذا ..

وزيرة جزائرية تمنع الصلاة في المدرسة!

أي شخص قد يتفهم ان هذه إساءة للمسلمين ولكن لمجرد التفكير في ان المؤسسات التعليمية مخصصة للتعليم والتعلم كما قالت هي، فيوجب إحترام هذا المبدئ ولكن في المقابل أيضاً كان من واجب الحكومة توفير مراكز مخصصة للصلاة في تلك المؤسسات وغيرها من المؤسسات الاخرى وليس من أجل الطالب فقط لأن اوقات الصلاة تتزامن كثيرا وذروة العمل.

هل لازلت روسيا إشتراكية؟

الموضوع الذي يسبب لي الارق من شدة التفكير فيه فلسفيًا - حسوب I/O

الإنتقام لله !!

اهلا بكم..