خالد رضا @kedo7

كاتب، مصمم، وصانع محتوى، مُهتم بالفلسفة والفن. مُحب للثقافة اليابانية.

نقاط السمعة 65
تاريخ التسجيل 25/10/2018
آخر تواجد 4 أيام

مراجعة أنمي Barakamon .. من كتابة الرائع Mohamed Babiker

السعادة الناجمة من الحياة البسيطة، الإستمتاع بما نقوم، أفكار يتناولها Barakoman بقالب كوميدي خفيف. لن تري أي نوع من التعقيد هنا كما يناسب أنميات السكون العقلي، لذا أستعد لمجموعة من الحلقات المشبعة بالشخصيات و المواقف اللطيفة.

سلسلة “POKEMON” تحصل على أنمي جديد بعنوان "Pocket Monster"

نشرت القناة الرسمية لسلسلة بوكيمون على اليوتيوب خبر وفيديو جديدين يفيدان بحصول سلسلة بوكيمون على أنمي تلفزيوني جديد سوف يحمل عنوان “Pocket Monster” ، وهو نفس العنوان الذي حمله أول مسلسل من بوكيمون عام 1997.

العرض الدعائي الأول لأنمي Somali to Mori no Kamisama القادم في 2020

كشف الموقع الرسمي للأنمي “Somali to Mori no Kamisama” و المقتبس من مانجا تحمل نفس الإسم عن العرض الدعائي الأول للأنمي القادم في يناير 2020. العرض يستعرض شارة البداية للعمل وهي من أداء ناوتارو مورياما (Naotarō Moriyama) و هي المرة الأولى التي يغني فيها “مورايا” لعمل من فئة الأنمي.

"عمر وبساط الريح" قادم إلى دور السينما العربية في 10 أكتوبر

كشفت شركة “Empire Movies” عن العرض الترويجي الأول لفيلم “Up And Away” المدبلج للعربية والذي سيبدأ عرضه في السينما العربية في 10 أكتوبر كما ذكر حسب العرض الدعائي. حصل الفيلم على عنوان جديد في النسخة المدبلجة ألا وهو “عمر وبساط الريح”. الفيلم يدور حول الفتى عمر والذي يريد أن يسافر و ينطلق إلى العالم كله ، وذات يوم تتغير حياة عمر بالكامل عند مقابلته لأحد بائعي السجاد القديم.

لعبة POKEMON MASTERS ستصدر للهواتف الذكية في الأسبوع القادم!

أعلنت شركة Nintendo اليوم رسمياً عن موعد نزول لعبة بوكيمون الجديدة الموجهة للهواتف الذكية والتي تحمل إسم POKEMON MASTERS ; اللعبة ستكون متاحة على متجري الأندرويد و الـ iOS – في الـ 29 من أغسطس الحالي (أي مزامنة مع الأسبوع القادم). اللعبة ستكون من تطوير ونشر كل من Nintendo و DeNA كما ستأتي اللعبة مع نمط تنافسي جديد يتيح اللعب لثلاثة أشخاص مقابل ثلاثة اخرين. يذكر أن اللعبة الجديدة جائت إثر جدل وإنتقادات واسعة وجهت إلى اللعبة السابقة Pokemon Go والتي تم إصدارها في 2016 حيث أنتقد عدد واسع من محبين بوكيمون غياب نمط المعارك الأصلي والذي عرفت به بوكيمون سابقاً مع أجهزة ألعاب مثل جيم بوي و دي إس ، ورغم ذلك حقق الإصدار السابق للسلسلة Pokemon Go نجاحاً باهراً على صعيدي عدد مرات التحميل و الأرباح المالية ; فبحلول نهاية عام 2018 سجلت اللعبة أرباح تقدر بـ 2.2 بيليون دولار.

فيلم أنمي قصير من إنتاج طلاب من جامعة كيوتو .. الان على يوتيوب !

أطلقت مجموعة Gekigadan فيلمها القصير الأول والذي يحمل عنوان “Aerial Battleship Atlantis” على منصة اليوتيوب بعد ما تم عرض الفيلم سابقاً بشكل محدود على شاشات العرض في مدينتي طوكيو وكيوتو في أكتوبر الماضي. يذكر أن الفيلم تم تمويله بالكامل من قبل حملة تمويل كانت في يوليو العام الماضي ; وأشترك في الفيلم 30 شخصاً من طلاب جامعة كيوتو.

العرض الترويجي الثاني لأنمي Nanatsu no Taizai: Kamigami no Gekirin

كشف الموقع الرسمي لأنمي Nanatsu no Taizai اليوم رسمياً عن العرض الترويجي “الثاني” للموسم الثالث من أنمي Nanatsu no Taizai / الخطايا السبع المميتة ، والذي سيحمل عنوان: Nanatsu no Taizai: Kamigami no Gekirin / (الخطايا السبع المميتة: غضب الآلهة). يستعرض العرض أغنية البداية والتي ستكون من أداء فريق “UVERworld” ; كما يظهر كل من “ميليوداس” و “إليزابيث” بحلة وقدرات جديدة كلياً حيث يظهر “ميليوداس” في العرض بزي وسلاح جديدين ، بينما في الجانب الاخر تظهر “إليزابيث” بأجنحة مشابهة إلى حد كبير إلى تلك التي يمكلها سكان السماء والذين ظهروا في فيلم (الخطايا السبع المميتة: سجناء السماء). يذكر أيضاً أن الموسم الجديد من “الخطايا” سوف يعرض في أكتوبر القادم تحت إشراف طاقم جديد كلياً.

مؤلف Berserk سيُطلق مانجا جديدة في سبتمبر بعنوان Duranki

كشف العدد الـ “17” من مجلة “Young Animal”عن خبر جديد يخص المانجاكا “كينتارو ميورا” مؤلف مانجا “Berserk” حيث قرر “كينتارو” بأنه سوف يطلق مانجا جديدة أصلية تحمل عنوان “Duranki” بالمزامنة مع العدد الإفتتاحي من مجلة “Young Animal Zero” الجديدة في الـ 9 من سبتمبر القادم، كما سيتم وضع إسم السيد “كينتارو” كمنتج للسلسلة.

العرض الدعائي الأول لأنمي Azur Lane

كشف الموقع الرسمي للأنمي المقتبس من لعبة الهواتف الذكية الشهيرة Azur Lane عن العرض الدعائي الأول للأنمي القادم بقوة في أكتوبر 2019، كما قد تم الكشف عن العرض الخاص للأنمي أثناء فعاليات معرض كوميك ماركيت 96 المنصرم في اليابان .

إلغاء مشروع مانجا Mourning Bride

أعلنت مجلة Shonen Magazine Edge في تمام يوم السبت المنصرم ، عن إلغاء مشروعها مع مانجا Mourning Bride للمانجاكا دايسوكي مورياما ، ذكر الإعلان أن الإلغاء جاء كنتيجة لأسباب عدة على رأسها خلاف كبير بين فريق تحرير المجلة و مؤلف العمل ; كما دار في فترة سابقة عدة نقاشات بين الطرفين إلا انها لم تمضي إلى شيء ما ، لذا جاء قرار الإلغاء كحل مناسب للطرفين لتصفية الأزمة. كما كان من تداعيات إلغاء الشراكة بين الطرفين إلغاء المجلد الثالث من المانجا والذي قد تم بالفعل تجهيزه في مرحلة سابقة.

مانجا Saigo no Saiyuki تصل للنهاية

تضمن العدد الـ 38 من مجلة شونين جمب الأسبوعية والذي صدر في يوم الإثنين الماضي الفصل الأخير من مانجا Saigo no Saiyuki للمانجاكا دايجير نونوي، يذكر ان المانجا بدأ عرضها في مجلة شونين جمب منذ العدد الـ 14 من المجلة وذلك في يوم 4 من شهر مارس الماضي.

مانجا جديدة مقتبسة من سلسلة أنمي K: Seven Stories

أعلن اليوم الحساب الرسمي على تويتر لمجلة “Shonen Magazine Edge” أن المانجاكا ياسويوكي توريكاي سوف يطلق مانجا جديدة بعنوان “Epigraph” مقتبسة من سلسلة أنمي K: Seven Stories ، المانجا ستقتبس الفيلم السادس من السلسلة والذي يحمل عنوان “Circle Vision ~Nameless Song~”، كما سيتم نشر المانجا الجديدة بدءاً من يوم 17 من شهر سبتمبر القادم ; كما لاتوجد أي معلومات حتى الان بخصوص ما إذا كانت المانجا ستكون من “ون شوت” او “سلسلة”.

مانجا Bakemonogatari تعود

أعلن الحساب الرسمي لمانجا Bakemonogatari على تويتر للمانجاكا اوجوري ايتو (الملقب بـ اوه ! رائع) عن عودة المانجا في يوم 4 من شهر سبتمبر القادم، يذكر أن المانجا قد توقفت في ذروتها سابقاً في يوم 31 من شهر يوليو الماضي بسبب تدهور الحالة الصحية لـ اوجوري ايتو.

عرض وإعلان جديد عن أوفا لـ Kishibe Rohan wa Ugokanai

كُشف بالأمس عن العرض الدعائي والإعلان الأول لأوفا جديدة لـ Kishibe Rohan wa Ugokanai وهي مانجا جانبية مشتقة من شخصية كيشيبي روهان والذي هو أحد الشخصيات الهامة في سلسلة مغامرات جوجو العجيبة، تعد الأوفا هي الثالثة من سلسلة الأوفات و ستحمل الحلقة 10 عنوان The Run “الهرب” والحلقة 16 عنوان At a Confessional “الإعتراف” و سيتم عرضهما بشكل خاص عبر الشاشات في 6 مدن بتاريخ 8 ديسمبر.

العرض الدعائي الأول لأنمي Chubyo Gekihatsu Boy القادم في أكتوبر

كشف الموقع الرسمي للأنمي التلفزيوني Chubyo Gekihatsu Boy القادم في أكتوبر 2019 عن العرض الأول للأنمي ; يحتوي العرض على تعريف بالشخصيات الستة الرئيسية للأنمي ، كما تم أيضاً الكشف عن بعض التفاصيل الأخرى والتي تخص أغنية البداية والتي تحمل عنوان Chubyo Gekihatsu Boy والتي سوف يؤديها مجموعة من خمس أفراد من مؤديي الأصوات الذكور التابعين للأنمي. وسوف تحمل المجموعة إسم Minakami High School Heroes (أبطال ثانوية ميناكامي) كما سيتم أيضاً بيع الأغنية بشكل منفصل في 6 نوفمبر.

موسم رابع لأنمي Haikyu قادم في يناير 2020

أكد تسريب العدد الـ 38 من مجلة شونين جمب على أن الأنمي الجديد من سلسلة Haikyu سيكون موسمًا رابعًا أي أنه سيكون تكملة لأحداث الأجزاء السابقة .. كما كشف التسريب أيضاً عن موعد عرض الموسم الجديد والذي قُرر أن يكون في يناير 2020. وأحتوى التسريب أيضاً معلومات عن حلقتي OVA للأنمي سيتم نشرهم في 22 يناير 2020 و تحمل الحلقتين عنوان Haikyu!! Land vs. Sky.

فيلم ون بيس Stamped يتصدر شباك التذاكر الياباني

حقق فيلم “ون بيس Stamped” إفتتاحية غير مسبوقة لهذا الأسبوع بتصدره شباك التذاكر الياباني حيث إستطاع في الأربعة أيام الأولى حصد حوالي أكثر من (15.64 مليون دولار) جراء بيعه أكثر من (1.254 مليون تذكرة) متجاوزاً الفيلم السابق للسلسلة والذي يحمل عنوان “ون بيس جولد” وبنسب أرباح إضافية تقدر بـ (8.4%) و بنسب بيع تذاكر أكثر تقدر بـ (15.3%) للأربعة أيام الأولى. كما أن الفيلم قد سجل أعلى دخل لليوم الأول في شباك التذاكر لهذا العام ; حيث إستقطب الفليم حوالي 356,052 شخصًا في جميع القاعات السينمائية في اليابان.

بعد طول إنتظار أنمي Canon Busters يصل اليوم أخيرا إلى نيتفليكس !

أعلنت رسمياً شبكة نيتفلكس اليوم 15 أغسطس عن بداية عرض حلقات الأنمي المنتظر Canon Busters بعدما أن تم الإعلان في فترة سابقة عن موعد نزوله في شهر أغسطس من السنة الحالية.

“دِنيا” أول كليب أنمي عربي

أطلقت الفنانة الأردنية الصاعدة هيفاء كامل منذ أيام أول كليب أنمي موسيقي عربي يحمل إسم “دِنيا” بالتعاون مع الموسيقي علاء وردي و الرسام الأردني هلال عاشور وبقية طاقم العمل :

فيلم (Mobile Suit Gundam NT (Narrative في صالات سينما الخليج في 15 أغسطس (غداً)

أعلنت أستديوهات سنرايز المسؤولة عن السلسلة الشهيرة Mobile Suit Gundam عن موعد عرض الفيلم الجديد للسلسلة والذي تحت عنوان (Mobile Suit Gundam NT (Narrative والذي سوف يعرض هذه المرة في صالات سينما دول الخليج العربي إبتداءً من 15 أغسطس والذي سوف يوافق يوم الغد.

مؤلفا Monster و Jojo ينضمان لفريق تصميم أولمبياد طوكيو 2020

أعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو 2020 رسمياً عن تعاونها مع 18 رسامًا محليين وعالميين حيث أنهم كلفوا بالقيام برسم ملصقات لألعاب أولمبياد طوكيو و أولمبياد ذوي الإحتياجات الخاصة في 2020. و سيكون من ضمن المشاركين الثمانية عشر كلًا من الرسام ناوكي أوراساوا “مؤلف Monster” و كذلك الرسام هيروهيكو أراكي “مؤلف JoJo’s Bizarre Adventure”. السيد أوراساوا سيكون مسؤولاً ملصقات ألعاب الأولمبياد فيما سيكون السيد أراكي مسؤولاً عن ملصقات الألعاب الأولمبية لذوي الإحتياجات.

إعلان فيلم الأنميشن مسامير القادم إلى السينما في يناير 2020

كشفت أستوديهات ميركوت التابعة للمملكة العربية السعودية عن الصورة الأولى لفيلم “مسامير” و الذي يعد العمل الريادي الأول عربياً ، كما تم الإعلان عن موعد قدوم الفيلم إلى صالات السينما الرسمية ; والذي تم تحديده في يناير 2020 القادم ، الفيلم سيكون بتقنية الرسوم 2D ثنائية الأبعاد ، و ستتولى شركة المساهمة السعودية “تهامة” مهمة نشر الفيلم في صالات السينما داخل المملكة وخارجها ليكون الفيلم أول تعاون عربي خالص. كما تم نشر فيديو خلف الكواليس للفيلم المنتظر وتم الكشف فيه عن بعض اللقاءات مع طاقم العمل ومؤدي الأصوات.

العرض الترويجي الأول لأنمي Nanatsu no Taizai: Kamigami no Gekirin

كشف الموقع الرسمي لأنمي Nanatsu no Taizai اليوم رسمياً عن العرض الترويجي الأول للموسم الثالث من أنمي Nanatsu no Taizai / الخطايا السبع المميتة ، والذي سيحمل عنوان: Nanatsu no Taizai: Kamigami no Gekirin / (الخطايا السبع المميتة: غضب الآلهة) كما من المقرر عرض الموسم الجديد في أكتوبر القادم تحت إشراف طاقم جديد كليًا.

أنميات ستداعب مشاعرك

السلسلة الأسطورية Yu-Gi-Oh! تحصل على أنمي جديد في 2020