خدمات كريم

حساب هذا المستخدم محظور.

-38 نقاط السمعة
363 ألف مشاهدات المحتوى
عضو منذ
-2
حشا يا أخي، ماذا فعلت لك ؟ أعوذ بالله من الشيطان الرجيم و الإثم العظيم !!
عزيزي عبد المهيمن، آسف لأني ردّي متأخر جدآ .... سؤالي بسيط و سهل، أأستطيع أن أتقدم بفكرة للشركة حسوب ؟ أملك فكرة مشروع : "موهوبين" ! و هي مدونة تستضيف أسبوعياً موهبة عربية جديدة و تعرض أعمالها و إنجازاتها ! سؤالي هو : ما رأيك بالفكرة ؟؟
أخي عبد المهيمن الأغاَ، أولٍآ، كل مبادراتك مميزة و شركة حسوب حقاً أثرت و لا تزال تثري الويب العربي ! أما بخصوص أسناد، فأظن أن كلامك هو الأصح و كإضافة فقط، يستحسن التسليم بعد 24 ساعة من شرائها فقط للحفاظ على الأمان !
-6
عزيزي ملاد، أولاً و قبل كل شيء، شكرآ لمرورك على مقالتي المتواضعة ! ثانياً، صدقت، لكن ليس 70%، يجوز فقط 40% ! لأنني، إعتمدم المقالة، و ويكيبيدا و worldometers .... و ثالثاً، أظنك لم تقرأ آخر جملة : هذه المقالة من *تجميعي* و تفكيري و تدويني و تصرفي ! ^_^، و كملاحظة، موقعك أراجيك رائع و نواياه حسنة، إذ و هي إثراء الويب العربي ...
لا مشكلة طالما شخص راق مثلك تعامل معي ... و كسؤال، ما المقصود بالـFontEnd ؟ هل يعني تصميم واجهات للمواقع ؟؟
-1
كما قال الأخ عمر، في خمسات، لبيع و شراء الخدمات المصغّرة !!
-1
هل نسيت العلاقات القوية بين الأجانب (أروبيين) و (أميركان) ؟؟ طبعاً، الإستفادة متبادلة بينهم !!
عزيزي، سأذهب لأقاطعها فورآ ... شكرآ على نصحك يا غالي، رمضان على الأبواب !!
ليس مضايقة أو شيء كهذا، إنّما العرب بأسوء حال، فيما العرب يموتون بالحروب و الجوع، البعض الآخر يبني الفيلات و القصور ! و الإحصائيات دليل على إنجازات الأجانب المحطمة لإنجازات العرب القليلة جدآ و غير المرضية، هل هناك دولة تصرف حتى 2 مليار في اليوم على تلاميذها ؟ هل هناك محرك بحث عربي بـ1700000000 مستخدم في اليوم ؟؟ لا مضايقة، بل حزن من حال العرب اليوم !
عزيزي، وضعــت !! و أنا أقول u.s.a صرفت هذا الصباح، فقط هذا الصباح 4 مليارات، في 20 يوم ستصرف 80 مليار دولار ! الإحصئيات في الصفحة يا عزيزي، أعداد متحرّكة و مستمرة و مضبوطة و معتمدة ! بالنسبة لعلامات الترقيم، فشكرآ على الإفادة :)
عزيزي Maxout397، - في نظرك، U.S.A تصرف 4 مليارات لتعلّم أطفالها بكل رقي، و نحن بـ4 ملايير نبني ستادات لتلعب فيهم المباريات لكأس العالم القادم ؟ - هذه إحصائيات موثقة حسب صفحة Worldometers المعتمدة، http://www.worldometers.info/ar/ - أستخدم علامة التعجب بدل الإستفهام لأبرز مدى إندهاشي بما حققوه، بينما نحن لا نزال في حفرة عميقة جدآ من التخلف و اليأس و الإسراف و الحروب و .... حقاً يؤسفني حال العرب اليوم، و حقاً أتمنى أن تتغير الأحوال !!
-6
شكرآ لك عزيزي *husseinquzmar* على تعليقك المشجع هذا، و صراحة أخجلتني بمدحك لطريقة كتابتي ^_^ شكرآ على مرورك يا أزكى من المسك !
-7
حسناً، شكرآ على الإفادة !
-4
نعم، على كلّ، الله يوفق الجميـع !
-6
رائعة، هناك المزيد و المزيد، شكرآ على الإفادة ^_^ تستحق عزيزي +1 ! رغم أنك أعطيتني -1 !!!
-7
دعوني أسألكم، هل موقع أريبيا يدعّم كل اللغات ؟؟ و كل المواضيع ؟
-5
لا يا أخي، هذا ردّ على الزميل علي، و لم أعطيك تقييم سلبي بل له ^_^
-5
موقع أربيا هو موقع لمناقشة مواضيع جديّة، لا لمواضيع المنتديات يا عزيزي ....
-10
موضوع جدّ قيّم ^_^ عزيزي MidooDj، المرجو إضافتي حالاً بالفايسبوك : https://www.facebook.com/kskouri1?ref=tn_tnmn و شكرآ مسبقاً !
-8
عزيزي Kajalajel، من المؤكد أنك سمعت عن خدمات كريم بخمسات !! إنّه أنا ^_^
-6
نهرب بسبب الطفولية الغالبة على العلقنة و التفكير المدبّر ^_^ و كذا لمشاركة *الرضّاع* بمواضيع أكبر منهم !! مشكرو على مرورك أخي !
بينما الـP مثل : Pop ! فإنها تكتب : بوب، (موسيقى البوب) و من بعدها تنطق P و ليست B !! أتمنى تكون فاهم قصدي، لأن مثل هذه الشروحات تحتاج شرح نطقي و ليس كتابي !! بينما V، فأصبحنا نعتمد : حرف الفاء (ف) مثل : VIVO COMPANY ! نكتبها : فيفو كومباني، و ننطقها : V عوض F !! و السلام، شارك لتعمّ الفائدة ^_^
-1
صدقت، ضاعت أهمية المقال، وإهتممنا بالأعداد و التي عاجلاً أم آجلا ستغير، و ستبقى قيمة النص هي الأهم ^_^ مرورك طيب عطر !
عزيزي محمد سرحان، في هذه الحالة، فيجب الإستعارة لأنه لا خيار لنا، طالما الشركة محفظة بإسمها، فعلينا إمّا : - Google ( بالأحرف اللاتينية). - قوقل. - غوغل. - جوجل. - گوگل. لأنه هناك قاعدة عربية حول النطق تقول : في العربية، كلّ ما يگمگم، يقمقم و يجمجم ! رحم الله مدرسي الذي بفضله حفظتها عن ظهر قبل ^_^ لقد كان لي الشرف أن أساعدك ... إستمر وفّقك الله تعالى !!
-8
عزيزي Koboki، صراحة، إتخذت قرار نهائي، و هو البقاء على الموقع الرائع : Arabia I/O مهما حاولوآ أن يطردوني منه !! و بكل تفاهم أقول، *أنتم* *مجرد* *طوفلويين* *و* *مريضيين* *علقياً* !! مع كل تقديراتي لك ^_^