ما هو موقع مذكرتي:

مذكرتي موقع جزائري على شكل محرك بحث يهتم بالطبقة الطلابية والأساتذة الجامعيين في جميع التخصصات عبر الوطن حيث يسمح الموقع بمشاركة المذكرات وتحميلها.

ما هو هدف موقع مذكرتي :

يتم التخلص من معظم المذكرات الطلابية بعد التخرج لهذا السبب قررنا انشاء هذا الموقع بفضل من الله والذي يهدف إلى *مشاركة المذكرات واستغلالها لإثراء المحتوى الجامعي *وتدعيم الطلبة ومساعدتهم لإنجاز مذكرات تخرج ذات محتوى ثري وأسلوب راقي في العرض إضافة إلى زيادة مكتسباتهم المعرفية ومعلوماتهم حول موضوع بحثهم.

ما هي المميزات التي يمنحها لك موقع مذكرتي؟

إذا كنت غير مسجل في الموقع:

يمكنك البحث عن المذكرة التي تريد في التخصص الذي تريد انطلاقا من استعراض كل المذكرات الموجودة في الموقع مرفقة بالنوع والتخصص والمستوى التعليمي أو من خلال إدخال كلمة دلالية في محرك البحث الموجود في الموقع لتظهر لك المذكرات ذات الصلة بما تريد.

يمكنك أيضا تحميل المذكرة مجانا وترك التعليق والتصويت عليها ومشاركتها عن طريق الموقع في وسائل التواصل الاجتماعي

إذا كنت مسجل في الموقع:

يمنحك الموقع بروفايل سهل الاستخدام قابل للتعديل يحتوي على عدد المذكرات التي قمت بنشرها وجديد المذكرات المضافة حديثا في الموقع، إضافة إلى مساحة 10 ميغا بايت لكل مذكرة تقوم بتحميلها وعلى شكل (rar، zip)

مرفقة بالمعلومات الخاصة بها كالعنوان والنوع والتخصص والمستوى التعليمي ومشاركتها في الموقع حتى يتسنى للجميع الاطلاع عليها والاستفادة منها.

تعريف قصير للموقع

حفاظا وتقديرا للجهد الذي يبذله الطلبة في مذكرات تخرجهم ولإثراء المحتوى الجامعي ورفع المستوى تم إنشاء موقع مذكرتي وهو محرك بحث خاص بمذكرات التخرج حيث يتيح الموقع للطلبة والأساتذة على حد سواء بالبحث وتحميل ومشاركة مذكرات التخرج في جميع التخصصات عبر الوطن بسهولة ويسر وبعيدا عن التعقيد، نضع في متناولكم هذا الموقع لدعمكم، مع تحيات العاملين في الموقع.

*مذكرتي موقع جزائري على شكل محرك بحث يهتم بالطبقة الطلابية والأساتذة الجامعيين في جميع التخصصات عبر الوطن حيث يسمح الموقع بمشاركة المذكرات وتحميلها.

*رابط الموقع:

https://modakirati.com

صفحتنا على فيسبوك:

تم تعديل رابط الصفحة

https://www.facebook.com/modakirati.website

_______________

إذا كان هذا المجتمع ليس المجتمع المناسب يرجى تنبيهي وشكرا