هل المجتمع العربي والعرب مؤهلون لان يكون لهم تجارة وعمل من المنزل عبر الإنترنيت - التجارة الإلكترونيه والربح من الأنترنيت ليس فقط تصميم مواقع وتنفيذ مهام صغيرة ولكن الربح من الإنترنيت هو تحقيق عائد كبير ووظيفة لها دوام والتزام بالإرتباط والعمل والتعلم والخبرة المتواصله لتحقيق ارباح ماليه عبر الإنترنيت . هل تعلم انه من خلال المتاجرة بالعملات والذهب والنفط عبر الإنترنيت وان مجموع الأموال المتبادلة من خلال البنوك والتجار عبر الإنترنيت تصل يوميا حوالي 5 ترليون دولار نعم الرقم صحيح ويمكنك البحث عن ذلك الأموال المتبادلة هي اكثر من 5000 مليار دولار يوميا . اين المتاجرين عبر الأنتريت والمجتمع العربي من هذه التجارة؟

ربما سوف تقول انه هذه التجاره خطره بسبب إستخدام الرافعه الماليه ولكن بقدر خطورتها تكمن ورائها الارباح الكبيره او الخسائر الكبيره .

يوميا الاحظ من يعمل ليل نهار لتحقيق عائد يومي عبر الإنترنيت لمبلغ 5 او 10 دولار ولكن في هذا النوع من المتاجره ومع التعلم اصولها ربما تحقق شهريا ارباح تصل الاف الدولارات بإستثمار مبلغ قليل جدأ بالمقارنه مع اي مشروع تجاري كافتح محل تجاري او مهنة وما يترتب عليها من ضرائب و حاجتك لعماله ومتابعه يوميه وربما لا تنجح هذه التجارة.

اتمنى من القراء الأعزاء تقديم مداخلاتهم بشكل علمي لهذا النوع من التجارة

احد المشاريع الويب العربي هو تقديم المعرفة والتعليم لهذا النوع من التجاره يرجى الإطلاع عليها وتقديم الإقتراحات لتطوير هذا النوع من المشاريع

http://www.marketsmena.com/

هذا المجال متوسع جداً وبه العديد من الأدوات والشركات وأفضلهم شركة أسواق اليوم نظراً لما تقدمه من مساعدة كبيرة للمستثمرين الجدد وموقعهم www.aswaq-today.com

شركة أسواق اليوم تقدم لك مجموعة من المستشارين لمساعدتك على تحقيق أرباحا مذهلة

www.aswaq-today.com

https://www.youtube.com/watch?v=cWcTR91ZnSI

التقنية

مجتمع متخصص بالتقنية Technology وكافة أخبارها وموضوعاتها ومستجداتها وأنواعها، وكل ما يتعلق بها.

15.5 ألف متابع