موقع خريطة التغريدات يقوم بجمع التغريدات لمغردين سعوديين و عرضها حسب أماكن التغريد. يمكن للمستخدم البحث عن كلمات في التغريدات ليتم عرض الأماكن التي يتحدث فيها المغردون عن ذلك الموضوع. الخطوات القادمة للموقع تتضمن اتاحة حرية أكبر للمستخدم للقيام بالبحث عن التغريدات بتفضيلات متعددة و لفترات أطول. بالإضافة لذلك اتاحة خدمة تحليل البيانات لعرض معلومات مفيدة مستخلصة من المواقع الجغرافية للمغردين. النموذج الربحي يتضمن جانبين يتم تطبيقهم مستقبلا. الأول هو اتاحة وضع نتائج خاصة بالمعلنين كتغريدات في الخريطة. الثاني هو اتاحة تحليلات متقدمة للبيانات المخزنة.

شكرا لدعمكم و ملاحظاتكم. خريطة التغريدات مشارك في مسابقة عالم التقنية. لدعمنا يمكنكم التصويت عن طريق الرابط http://techwd-award.com/submission/98

أرى أن تتجه لقطاع الأعمال وتوفير منصة تحليل بإشتراك بدل أن تركز على الإعلانات فالسوق مشبع بالإعلانات والحلول المبنية عليها.

شكرا على هذه الملاحظة. أنا أميل لرأيك و اعتقد انه الطريق الأنسب. ما نحن بصدد فعله هو معرفة طريقة عمل منصة التحليل. و يبدو أننا سنبدأ باستهداف الأعمال الصغيرة و المتوسطة لحد ما (و ربما الأفراد من من قد يحتاج معلومات لكتابة مقالات على سبيل المثال). هذا سيكون بتحليلات مؤتمتة بالإضافة الى توفير حرية أكبر في جمع البيانات و البحث فيها بناء على تفضيلاتت العميل.

شكرا مرة أخرى و نرجوا أن لا تتردد بطرح أي اقتراحات أو ملاحظات أخرى.

التقنية

مجتمع متخصص بالتقنية Technology وكافة أخبارها وموضوعاتها ومستجداتها وأنواعها، وكل ما يتعلق بها.

15.5 ألف متابع