صرحت شركة محجوز لخدمات استضافة و تصميم مواقع الإنترنت أمس بحصولها على درع التميز من مركز البيانات العالمي HostDime كأفضل شريك لعام 2013 ، و نشرت الشركة هذا الخبر مدعماً بصورة الجائزة على صفحاتها بمواقع التواصل الإجتماعي Facebook و Twitter .

كما نشر أيضاً مركز البيانات العالمي HostDime تغريدتين باللغة العربية و الإنجليزية على حسابهم بموقع التواصل الإجتماعي تويتر يوضّح فيها ذلك الخبر و يهنئ محجوز بالشراكة الجديدة بينهما و يتمنى مزيداً من النجاح .

و قد حصلت محجوز على هذه الجائزة نتيجة الإتفاقات و المجهودات المشتركة بينها و بين HostDime مؤخراً و ما شملته من تقنيات حديثة تعاقد عليها الطرفان من منطلق توفير خدمات عالية الجودة و متميزة للعملاء .

و كانت محجوز قد صرحت منذ شهر تقريباً عن تحديثها لخدمة تأجير الخوادم التي تقدمها بشكل أساسي من حيث بيئة العمل و أنظمة التشغيل التي تستخدمها و كذلك العروض و الأسعار ،

كما أعلنت أيضاً على موقعها أنها قد وفرت العديد من التقنيات الحديثة التي تخدم كافة أصحاب المواقع العربية في توفير أعلى نسبة أمان و استقرار لمواقعهم بما يشمل حلولاً متقدمة للمواقع الكبرى .

و أثناء حوار صغير دار مع مدير قسم السيرفرات بشركة محجوز “م. محمد محسن” حول مدى فائدة الاتفاقات التي تمت بين محجوز و HostDime و التقنيات الحديثة المعتمدة بالنسبة لأصحاب المواقع العربية ، صرح :

“هذه الاتفاقات مفيدة بالفعل لسوق الاستضافة العربي بشكل كامل حيث أصبحت محجوز تدعم و بقوة المواقع العربية الكبرى في توفير تقنيات عالية تلائم مواقعهم من حيث الحجم و الأهمية، فمؤخراً بالتواصل مع فريق HostDime

توصلنا لآلية جديدة و مختلفة لفصل قواعد البيانات و كذلك حماية المواقع العربية من هجوم حجب الخدمة DDOS Attack و غيرها الكثير .. ، كما أن محجوز تعاقدت مع مركز البيانات العالمي HostDime لتوفير معالجات

من نوع Xeon تتمتع بهاردوير جديد تماماً و كذلك أقراص صلبة جديدة من نوع Enterprise الأكثر ملائمة لسيرفرات الاستضافة بعكس السيرفرات التي تعتمد على معالجات مكتبية ذات أداء ضعيف“ .

و بسؤال مدير الشركة و مسئول تطوير الأعمال “م. يحيى حسان” حول رؤيته لمستقبل سوق الاستضافة العربي و مدى تقدمه و قابليته للمنافسة على الصعيد العالمي، صرح :

“سوق الاستضافة العربي قد تطور مؤخراً بشكل ملحوظ و أتوقع صعود العديد من الشركات العربية للسوق العالمي قريباً لتنافس بقوة ، فالعرب يمتلكون من القدرات ما يؤهلهم لذلك و لكن قليلاً ما تجد من يهتم و يخطط لتطوير أعماله

و دخول أسواق جديدة ، كما أود التنويه أن ما تخطط له محجوز حالياً بالفعل هو دخول السوق العالمي لتتوسّع دائرة المنافسة .. حيث نعمل في الوقت الحالي على تطوير و تهيئة الشركة بشكل كامل بما يشمل كافة الأقسام،

و كذلك تحديث موقع الشركة ليُصبح مؤهلاً لهذه الخطوة الجديدة” ، و أضاف أن الفترة القادمة ستشهد العديد من المفاجآت للمستفيدين من خدمات الشركة .

كما صرح مدير عام الشركة “م. علي المنسي” :

"نشكر HostDime على احترامهم الاتفاقات القائمة و على تعاونهم الشديد في تقديم خدمات عالية الجودة ، كما نشكر عملائنا جميعاً على ثقتهم بنا و نعدهم بتقديم مزيد من الخدمات المتميزة التي تقدم نفعاً ملموساً لهم و لمواقعهم على الانترنت"

عن محجوز : محجوز هي شركة استضافة و بناء مواقع انترنت مصرية، أُنشئت عام 2008 و حصدت آلاف العملاء في وقت قياسي منذ بداية نشاطها في السوق العربي، مما منحها الفرصة لتتوسع أكثر و تقدم خدمات جديدة للعملاء

حتى أصبحت احدى كبرى الشركات المتخصصة في مجالها بالوطن العربي، في عام 2011 أصبحت محجوز الوكيل العربي الأول و الوحيد حتى الآن لشركة cPanel العالمية و أصبح يعتمد على خدماتها آلاف العملاء .

روابط الصور:

http://www.mhgoz.com/ads/hostdime/Partnership-award.JPG

http://www.mhgoz.com/ads/hostdime/twitter.png

المصادر:

http://mhgoz.com/

https://www.facebook.com/Mhgoz/posts/699195716793336?stream_ref=10

https://twitter.com/Mhgoz/status/420893596397486080/photo/1/large

https://twitter.com/Mhgoz/status/420893596397486080/photo/1/large

https://twitter.com/Mhgoz/status/420886768846528513/photo/1/large