أنصحك يا صديقي بلعب مجموعة ألعاب The room هذه اللعبة يمكنني أن أقول إنها أفضل لعبة لعبتها في حياتي و لا أظن أنني سأجد أفضل منها. هذه اللعبة عبارة عن لعبة ألغاز لكن ليست كأي لعبة ألغاز، اللعبة لها نكهة خاصة و نمط خاص . اللعبة مخيفة نوعًا ما، في الجزء الأول ستجد صندوق كبير كل ما عليك فعله هو إتمام و حل الصندوق إلى النهاية و من ثم سيظهر صندوق آخر أتتمه ثم سيظهر صندوق آخر و هكذا إلى أن تصل إلى اللغز النهائي هو نهاية الجزء الأول. الجزء الثاني مختلف تمامًا عن الجزء الأول، الجزء الثاني مرعب جدًا و مثير أكثر بعد كل لغز من الجزء الثاني مكان جديد، اختلفت الألغاز عن الجزء الأول في الجزء الأول كانت الألغاز كلها عن الصندوق أما في الجزء الثاني الألغاز متبعثرة في غرفة كاملة، لا تقلق اللعبة ليست صعبة كل ما عليك فعله هو أن تفكر بمنطقية و تكون شديد الملاحظة. من المستحسن أن تقرأ الرسائل التي تجدها بعد كل لغز . للأسف اللعبة لا تدعم اللغة العربية . من المحتمل أن تنهي كل أجزاء اللعبة في جلسة واحدة، اللعبة طويلة لكنها شيقة لن تندم أبدًا على الوقت الذي قضيته في لعب اللعبة.

لم أنهي اللعبة كلها حتى الآن لأن هاتفي تعطل لعبت الجزئين الأول و الثاني فقط، لكن يمكنني الحكم على اللعبة من هذين الجزئين سمعت أن الجزء الثالث هو الأفضل.

اللعبة متوفرة على متجر جوجل بلاي و آب ستوز و متجر ستيم

أجزاء اللعبة:-

https://apkaward.com/the-ro... The Room - 1

https://apkaward.com/the-ro... The Room Two - 2

https://apkaward.com/the-ro... The Room Three - 3

https://apkaward.com/the-ro... The Room Old Sins - 4

للأسف اللعبة مدفوعة لكن وجدت موقعًا يتيحها بالمجان، احذر من المحتمل احتواء ملفات اللعبة على فيروسات إذا حملتها من هذا الموقع