Google Translate هو تطبيق الترجمة المفضل للكثيرين عندما يتعلق الأمر بترجمة أي لغة ، ولكن الآن تغير الوضع وأصبح تطبيق Google الشهير لديه منافس (مترجم بينج )، وهو Bing Translate من Microsoft ، والذي يقدم العديد من الميزات التي تجعله منافسًا جادًا لتطبيق Google.

ومع ذلك ، ما لم تقضي بعض الوقت في استخدامهما معًا ، فقد يكون من الصعب اختيار الأفضل ، لذلك إليك مقارنة كاملة بينهما تسلط الضوء على أفضل وأسوأ الميزات التي يقدمها كل تطبيق ، حتى تتمكن من اتخاذ القرار الصحيح .

شاهد أيضا : ما هو تطبيق Club House وما سر كل هذا أنتشار التطبيق

فيما يلي مقارنة بين ترجمة Google و Bing Translate:

تطبيق google للترجمة:

تطبيق مترجم جوجل مجاني يمكنك استخدامه على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال إصدار الويب ، حيث يسمح لك بترجمة النصوص والمستندات ، وهو اختيار جيد إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنه فعل كل شيء. يدعم ترجمة أشهر اللغات ، ويتميز بالعديد من الميزات منها:

يدعم 109 لغة.

واجهة سهلة الاستخدام.

دعم 5 أوضاع للترجمة: ترجمة نصية ، ترجمة صوتية ، ترجمة الجمل بكاميرا الهاتف ، ترجمة دون اتصال بالإنترنت ، ترجمة خط اليد على شاشات اللمس.

دعم وظيفة وضع المحادثة لترجمة المحادثات ثنائية اللغة في الوقت الحقيقي ، ويدعم هذا الوضع حوالي 43 لغة.

إصدار الويب وتطبيق الهاتف الذكي متاحان.

ومع ذلك ، فإن التطبيق به بعض الجوانب السلبية ، بما في ذلك:

قد تختلف دقة الترجمة من لغة إلى أخرى ، خاصة عندما يتعلق الأمر بترجمة جمل كاملة.

مستويات مختلفة من الدعم لكل لغة.

شاهد أيضا : كيفية ارسال الرسائل السرية فى جيميل عبر gmail

تطبيق Bing Translation :

من خلال موقع www.tqnyahub.com فتطبيق ترجمة مجاني من Microsoft يمكنك استخدام bing translator على الويب وعلى الهاتف الذكي وعلى الأجهزة المحمولة. إنه مفيد إذا كنت بحاجة إلى تطبيق يترجم المحادثات في الوقت الفعلي ، أو إذا كنت تتطلع إلى تعلم لغة جديدة ، بالإضافة إلى الميزات التالية:

ترجمة دقيقة للعبارات والجمل.

واجهة تفاعلية وملونة.

دعم 5 أوضاع للترجمة: ترجمة المحادثة في الوقت الفعلي ، والترجمة النصية ، والترجمة الصوتية ، وترجمة العبارة بالكاميرا ، والترجمة دون اتصال بالإنترنت.

يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة مفيدة تسمى (Phrasebook) والتي تتيح لك الحصول على تفسيرات للعبارات الشائعة حيث تتضمن جميع العبارات الأساسية التي قد تحتاج إلى استخدامها عند السفر إلى بلد لا تعرفه.تحدث اللغة ، والتي يمكن تكون مفيدة إذا كنت تريد استخدام التطبيق لتعلم لغة جديدة وليس مجرد الترجمة.

مقارنةً بـ Google Translate ، تدعم Microsoft 60 لغة فقط ، ومع ذلك ، تتطلع Microsoft إلى تطوير التطبيق بطريقة أكثر قوة ، مع دعم معظم اللغات بشكل كامل ويمكن استخدامها في جميع أوضاع الترجمة التي يوفرها التطبيق.