الساعة الآن تشير إلى التاسعة مساءا ها أنا و أنت واقفين في الشارع ننتظر قدوم الحافلة معذرة على هذا السبق في الأحداث يمكنك مناداتي ب 'دهار ' تسأل نفسك الآن ماذ نفعل هنا و في هذا الوقت بالذات حسنا لا تتسرع ستعرف الحقيقة لكن ليس الآن، انظر الحافلة وصلت هيا نذهب

ركبنا الحافلة وها نحن نسير نحو مكان مجهول انظر إلى تلك المرأة التي تجلس في ذاك المقعد انها تنظر إليك ابتسم لها فهي تحاول آغرائك بجسدها الشبه عاري لا تستغرب يا صديقي فلا زلت في بداية الطريق هل رأيت ذاك الرجل الذي يجلس بجانبها ، لباسه و لحيته توحي بأنه رجل صالح لكن هل تعلم انه صاحب أكبر حفر الدعارة وتلك المرأة التي ابتسمت لك هي إحدا النساء الاواتي يشتغلن هناك لكن هل تعلم أن هذا الرجل ...

الناس تصرخ ماذ يجري هيا نخرج من الحافلة نرى ماذ يحدث في الخارج . انظر انها فتاة في العشرين من عمرها تحاول الانتحار من الطابق الثالث هل تعلم لماذا أقدمت هذه الفتاة على الانتحار ، لقد وقعت هي الأخرى ضحية قصص الحب و الوعود الكاذبة و ها هي الآن تحاول إنهاء حياتها و حياة ما في بطنها ، هيا نعود الى الحافلة لا داعي للقلق سينقدها أحدهم ...هل استغربت اني اتحدث عن المستقبل وكأنني أعلمه ههه لابأس ستعلم من انا لكن لا تتسرع .

وا خيرا لقد وصلنا نحن الآن في المنطقة بين الشام و العراق سنكمل الرحلة مشيا على الأقدام لا تسألني لماذا نحن هنا لأنني حتا انا لا اعلم أشعر بشيء غريب سيحدث هنا شيء حتى انا لا اعلم وقت حدوثه و أين؟ ؟ ..

مهلا هل سمعت ذاك الصوت الغريب هي أسرع شيء ما يحدث هناك الناس تصرخ ماذ يجري هنا يقولون ان شخص أعور يمتلك قدرات خارقة ويدعي انه الله هل تعلم من يكون انه المسيح الدجال لقد ظهر المسيح أعلم أنك تشعر بالرعب لقد ظهرت علامة الساعة الكبرى اللعينة ههه تسأل نفسك لماذا قلت عنها لعينة ههه الان سأخبرك انا الشيطان و ادعى كذالك ب 'دهار' كنت انتظر هذه اللحظة مند سنوات و سنوات فعلت كل ما بوسعي من أجل أن تدخل أمة محمد الى جهنم وها أنا حتى الآن قد برعت في ذالك إلا القليل منكم .

اللهم أحسن خاتمتنا إذ أعجبتك اترك تعليقا شكرا على قراءت هذه السطور