ربما أغلب المهتمين بالسينما شاهدوا أو سمعوا أو مر عليهم في مكان ما فيلم الدراما الرومانسي The NoteBook ... والذي يعتبر من أكثر الأفلام شعبية ضمن هذه الفئة.

بالمصادفة كنت أريد استخلاص معلومة محددة حول الفيلم، فقمت بكتابة اسمه على جوجل للتوجه للصفحة ويكيبيديا الإنجليزية أو IMDB ... فاقترح العم جوجل علي صفحة ويكبيديا العربية على اليسار، فقلت سأرى إن كان فيلم بهذه الشعبية يحظى بمعلومات كافية باللغة العربية، وبالفعل توجهت للصفحة وعند مطالعة ملخص القصة كانت الصدمة :)

لكل من يقرا هذا المقال ارجو منكم ان تتبعو قلوبكم حتى لو اضطررتم لبعض التضحيات الاهم ان تكون سعيدا وحتى لو لم تكن كذلك فاعلم انه اينما كنت وكبف ما كنت فستظل انت ليس المهم من ابن اتبت المهم الى اين تذهب ليس المهم كمزتملك المهم كموتعطي ليس المهم منوتحب المهم هل تحب وهل هذا من قلبك سوى ان كنت ابيضاةاو اسودا عربيا ام اجنبيا مسلما ام مسيحيا رجل ام امراة فتاكد ان هناك جزءا منيرا في قلبك انهوالحب لاياس معوالحية ربما ياتي يوم وتتغير حياتك وحتى لو لم ياتي اليوموفسابقى انتظره

https://suar.me/BKdO

أود القول أنني قرأت الكثير جداً في ويكيبيديا الإنجليزية حول الأفلام، لم أجد لمرة واحدة شيء كهذا إطلاقاً :)

مع ذلك أنا حقيقة مقدر تماماً لمشاعر وإحساس من أضاف هذه العبارات :) لكن للأسف لا يصلح مكانها هنا يا صديقي العزيز، لك سلامي الخالص وتحياتي الصادقة على شعورك النبيل الموجه لقراء ويكيبيديا العربية :)

ملاحظة/ لم أقم بتحرير أو أي تعديل على الصفحة، فلم أرغب بالتعدي على مشاعر هذا الشخص :)

https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B0%D8%A7_%D9%86%D9%88%D8%AA%D8%A8%D9%88%D9%83