التسوق اون لاين اصبح سلوكا نمطيا في المجتمعات العربيه بعد ارتفاع ضمانات الامان للمستخدم ولبيانته الائتمانية.

ومع ارتفاع عدد المتاجر الالكترونية التي تقدم نفس المنتجات و الخدمات , بجانب ارتفاع الاسعار , كان لابد من تقديم ميزة تنافسيةو ترويجية يقدمها اصحاب المتاجر الكترونيه.

احد تلك الافكار هي : عروض المتاجر الالكترونية ، و كوبونات خصم مواقع التسوق اون لاين.

تقوم الفكره ببساطه : على تقديم عروض او كوبونات خصم للعملاء المميزين و في المناسبات بتقدمها بشكل عشوائي ، مما يحفز المستهلك على شراء منتجه من خلال الموقع الذي يقدم العرض او كوبون الخصم ، ليحصل على افضل توفير متاح على مشترياته.

فعند الرغبة في شراء جهاز الكتروني ليكن موبايل ( جوال ) مثلا ، سيكون المتجر الفائز بالعميل هو الذي يمنح الخصم او كوبون الخصم للعميل بين جوميا وسوق مثلا في مصر , او موقع سوق دوت كوم و اكسايت الغانم في السعودية والكويت وهكذا.

كوبون يلا احد المواقع المتخصصه في كوبونات الخصم وافضلها ، حيث بامكانك :

1- البحث عن كوبون خاص بالمنتج الذي ترغب بشرائه ، و ستظهر لك المواقع التي تقدم تلك العروض وكوبونات خصم الملابس او الالكترونيات فعلى سبيل المثال نوفر <a href="

">كوبون خصم ملابس محجبات

, وجميعها مواقع موثوقه ومضمونه تقدم لك نفس المنتج بنفس الجوده .

2 - اذا كنت تملك متجرا الكترونيا ، وتضمن سلامة بيانات المستخدمين وجودة المنتجات ، بامكانك الاشتراك في كوبون يلا , واضافة كوبونات خصم متجرك الكتروني و عروضك ، لتحصل على الكثير من العملاء من المواقع المنافسه.

3- بإمكانك البحث عن الكوبون الخاص بمتجر معين تفضله او سلعه معينة تبحث عنها مثل

<a href="

">كود خصم نمشي 30% ،

<a href="

">كود خصم سوق كوم السعودية 20 %

،

<a href="

">كوبون خصم جوميا 50

4- يحتوى كوبون يلا على اكثر من 130 متجر الكتروني عربي و عالمي ، يوفر خدمات الشحن مباشره او عن طريق ارامكس للدول العربيه و خاصة الخليجية.

5- يوفر كوبون يلا كوبونات خصم و عروض متاجر الملابس والعطور ومستحضرات التجميل و الالكترونيات ومستلزمات المنزل بجانب الشركات السياحه و السفر و عروض شركات الطيران

واليك مجموعه من اشهر المواقع على كوبون يلا: