منذ سنة كنت سجلت في موقع خمسات لتقديم الخدمات المصغرة في مجال كتابة المحتوى، في أحد الأيام كنت أكتشف أكثر الموقع لأتعرف على الشروط والمستويات التي يمكنني الوصول إليها وغيرها من المعلومات التي تساعدني في تحسين أدائي زيادة دخلي في نفس الوقت، حتى لا حظت في أسفل الموقع في الشريط الذي يحتوي على شروط الاستخدام والمستويات وبيان الخصوصية زر التسويق بالعمولة، بما أني مسوقة كنت أعرف المصطلح لكن لم أكن على علم أن موقع خمسات يقدم هذه الميزة.

التسويق بالعمولة هو عملية يكسب فيها المسوقون عمولة أو مبلغ مالي محدد عن طريق الترويج لمنتج أو خدمة يقدمها موقع أو معلن آخر باستخدام رابط تابع، يعني تقوم بالتسجيل في البرنامج وتحصل على رابط خاص بك وكل عميل يأتي من هذا الرابط إلى الموقع تحصل على المال.

ضغطت على الزر ونقلني إلى صفحة جديدة تعرفني بالبرنامج الذي يقدمه الموقع، أول سطر وجدته هو هذا

إن كنت تعرض خدماتك في موقع خمسات أو كان لديك موقع أو حسابات في الشبكات الاجتماعية والمنتديات ستتمكن من الاستفادة من ذلك بالانضمام لبرنامج خمسات للتسويق بالعمولة وتحقيق دخل أفضل بسهولة. حيث سيدفع لك موقع خمسات 2$ دولار مقابل كل مستخدم جديد يسجل عن طريقك ويشتري إحدى الخدمات المعروضة في الموقع.

 في تلك الفترة العمولة التي كان يقدمها الموقع كانت 1 دولار لكل عميل يأتي من طرفك، لكن اليوم البرنامج تغير والعمولة أصبحت 2 دولار مكان 1 دولار.

التسويق بالعمولة يسمح لنا بالتسويق لخدماتنا وبيعها وفي نفس الوقت تكسب 2 دولار جراء هذا العميل الذي تعرف على الموقع من خلالنا.

الجميل في الموضوع أنه حتى لو لم تكن تقدم خدمات على الموقع يمكنك التسجيل في البرنامج والحصول على رابط خاص بك يمكنك من الكسب على كل عميل يسجل من خلاله ويشتري خدمة متواجدة في الموقع.

كنت في حديث لي مع صديقة لديها مدونة، أخبرتني أنها تكتب مواضيع في مدونتها عن الكسب من الإنترنت وكذلك مواضيع تثقيفية عن الخدمات المتواجدة في الموقع وعرضت عليا حتى كتابة تجربتي مع الموقع كبائعة خدمات والنصائح التي أقدمهل للمبتدئين ولكن نظرا لانشغالي بالأعمال لحد اليوم لم أقم بذلك، من خلال مقالتها تدعو من يحتاج لهذه الخدمات للتسجيل في الموقع من خلال رابط العمولة الخاص بها الذي تضعه ضمن المقالة أو ضمن وصف الفيديو الذي تنشره على قناة اليوتيوب الخاصة بها، والحمد لله من خلال هذه الطريقة لها دخل جيد في موقع خمسات دون أن تكون لها خدمات تقدمها.

يمكن التسجيل في برنامج التسويق بالعمولة الخاص بخمسات من خلال هذا الرابط 

وتفعيله من خلال الزر الأخضر المتواجد في الأسفل حتى تحصل على الرابط الخاص بك.

من لديه خدمات على خمسات ومنضم للبرنامج، ومن ليس لديه خدمات هل تفكر في الانضمام لبرنامج التسويق بالعمولة والحصول على دخل بطريقة سهلة وسلسة؟