يتحدث المقال عن كيفية تعلم اللغة الإنجليزية أثناء التنقل بأكثر الطرق متعة وفعالية. يتضمن بعضًا من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لتعلم اللغة الإنجليزية أثناء التنقل.

يتساءل الكثير من الناس عن كيفية تعلم اللغة الإنجليزية أثناء التنقل ، وتوفر هذه المقالة مجموعة متنوعة من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في القيام بذلك. يتحدث المقال أيضًا عن بعض النصائح المفيدة لأولئك الذين بدأوا للتو رحلة تعلم اللغة الجديدة.

3 خطوات لإتقان لغتك الأجنبية

الخطوة 1: احصل على تطبيق يمكنه تعليمك اللغة الإنجليزية

هذا دليل خطوة بخطوة حول كيفية تعلم اللغة الإنجليزية باستخدام أحد التطبيقات. لدينا في البداية تطبيق doulingo لتعلم الإنجليزية قم بتنزيل تطبيق doulingo على جهاز iPhone أو Android ابدأ ملفًا شخصيًا واختر مستواك في اللغة. على سبيل المثال ، أنا في المستوى المتوسط ، لذلك سترى خيارين: مبتدئ ومتوسط اختر الكلمة التي تريد تعلمها باستخدام شريط البحث. على سبيل المثال "القطار" سترى كل الكلمات ذات الصلة بكلمة "قطار" وبعد ذلك يمكنك اختيار أي واحد تريد أن تتعلم. على سبيل المثال ، إذا أردت أن تتعلم كيف تقول "قطار" باللغة الإسبانية ، فهذا هو المكان الذي ستختاره. يتعلم! أيضاً تطبيق American English لكن الأمر ليس مقتصر على التطبيقات هنالك أيضاً العديد من المواقع المشهورة والمفيدة لتعلم اللغة الإنجليزية على سبيل المثال موقع English 100 الذي يحوي العديد من قواعد وعبارات اللغة الانجليزية. https://learnenglish100.com

الخطوة 2: اتبع جنبًا إلى جنب مع مقاطع الفيديو والصوت

هذه هي الخطوة الثانية من العملية. في هذه الخطوة ، يجب أن تتابع مع الفيديو والصوت لمعرفة كيفية استخدام التطبيق.

دولينغو تطبيق رائع لأولئك الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية أو تحسين مفرداتهم. يمكن استخدامه بعدة طرق مثل الاستماع إلى الموسيقى وتعلم كلمات جديدة وقراءة المقالات وممارسة المحادثات وغير ذلك. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام تجعل من السهل على أي شخص استخدامه.

الخطوة 3: تعرف على النصائح والنصائح النحوية من المتحدثين بطلاقة

إذا كنت قد بدأت للتو في القراءة ، فهذا مكان رائع للبدء.

قواعد

القواعد هي مجموعة القواعد التي تحكم كيفية كتابة اللغة والتحدث بها. يتضمن أشياء مثل التهجئة وعلامات الترقيم واختيار الكلمات وتركيب الجملة وترتيب الكلمات والجوانب الأخرى للغة التي لا ترتبط ارتباطًا مباشرًا بالمعنى.

أهم قاعدة نحوية هي قاعدة اتفاق الفاعل. تنص هذه القاعدة على أن الأفعال يجب أن تتفق في العدد مع موضوعاتها: المفرد للموضوعات التي تأخذ فعلًا مفردًا وصيغة الجمع للأشخاص الذين يأخذون فعل الجمع. تنطبق قاعدة اتفاق الفاعل والفعل أيضًا على الضمائر: ضمير المتكلم المفرد "I" يأخذ فعلًا مفردًا ("I go") ، بينما ضمير الشخص الثاني "you" يأخذ فعل الجمع ("you go").