ربما الكثير من الأوتاكو يتخذون أحدى الشخصيات الخارقة التي يقتدون بها من عالم الأنمي، يحاولون التصرف بشكل شبيه لها، وربما بعض المصابين بالchuunibyou يقومون بتقليدهم بالحركات والأقوال.

ربما الموضوع معي لا يصل لهذا الحد، فأنا لا أتجول هنا وهناك ببلاهة -ماكو- "بَعد :P" ولكن ما أطمح اليه هو السعادة التي تعيش فيها رغم كل ما يحصل حولها من الكوارث

الشخصية هية الSide kick للبطلة -ريوكو ماتوي- في أنمي kill al kill أنمي يتحدث عن الملابس الحية، المقصات العملاقة، والتهام البشر وهم أحياء، بأكثر طريقة كوميدية ممكنة.

الأحداث الدائرة في أكادمية -هانوجي- المدارة من قبل عائلة -كيروين- حيث الجميع يخضعون للنظام، الطبقات الأجتماعية تطبق حرفيا وقسريا، والكل يقدم اسمه الكامل في كل مشهد، وحيث تقود -ماكو- و -ريوكو- القتال في سعيهما للبحث عن قاتل أب -ريوكو- وهذا يتضمن الكثير من المعارك الساخنة أحياناً، والقصيرة في أغلب الأحيان، بين -ريوكو- وباقي الطلبة، حيث تتدخل -ماكو- دائما لإنقاذ الموقف "لم أخطئ بالكتابة - ماكو- هي من تنقذ الموقف دائماً.

ما أعجبني في هذه الشخصية هو:

  • لا تكترث لما يحصل في الأكادمية، فقط الأمور الايجابية هي ما تهم

  • لا تكترث لما تقوم به لتحافظ على صديقتها -ريوكو- حتى لو عنى ذلك الدخول في معركة بالرشاشات الثقيلة

http://49.media.tumblr.com/...
  • لا تكترث لأي شيء تقريبا مما يحصل في الأنمي، والابتسامة البلهاء، مقاطعاتها الدائمة للقتال، وتعليقاتها الغير منطقية التي تشعرك أنها قادمة من عالم آخر لا علاقة له بعالم الانمي الذي تابعه، جعلتها ودون منازع "الشخصية التي أتمنى ان اصبح مثلها" من عالم الانمي.

هل لديك شخصية مفضلة من عالم الانمي تطمح للوصول لصفة من صفاتها؟ من هي؟ من أي أنمي؟ ولماذا؟