فوائد فيسبوك تختلف من شخص لآخر. فربما شيئ تافه بالنسبه لك هو مهم لشخص آخر. تداول النكت و الطرائف يمكن أن نراه نحن شيئ لا فائدة منه لكن بالنسبة لشخص آخر يعيش في ظروف مخلافة تماما يجده ضروري و مفر له من عدة مشاكل و هموم في حياته.

كذالك هناك أشخاص همهم الأكبر نشر صورهم و التعارف على أصدقاء جدد. و آخرون مهتمون بآخر الاخبار و المستجدات... الخ. فكل منا له أسباب تدفعله ليستخدم فيسبوك او أي موقع آخر بالطريقة التي يحبها و لا يحق لنا التدخل في ذالك و لو ظهر لنا انه شيئ تافه يجب إحترام ذالك.

الفيس بوك هو أداة انت تقرير كيفية استخدامها :"|

تداول الميميز فسوق الميم شهد ارتفاع بنسبة 1.4% منذ بداية نصف ثاني لعام 2017

النكت والطرائف زمن ولى على الفيسبوك، لا يعيش فيه إلا كل حالم متمسك بالماضي، الفيسبوك حاليًا قوة ضخمة ومحتوى ضخم، ينافس كبرى شركات صناعة المحتوى، منافسته لليوتيوب والمحتوى المرئي واضحة للعيان، صفحات الفيسبوك الإخبارية والعلمية والتاريخية ..إلخ تضع فيديوهاتها ذات الجودة الممتازة على فيسبوك قبل يوتيوب، البوستات المفيدة منتشرة على فيسبوك أيضًا، وهناك آلاف الأشخاص الذين يمكنك متابعتهم على الفيسبوك للفائدة.

لا أهتم إذا كان الموضوع في مجتمع تسلية، فيأتي شخص ما ويطالبني بألا آخذ الأمر بجدية، لأن أي شئ يوضع على مجتمع تسلية يقبل التأويل بكل أشكاله بما يتلائم مع الواضع، لا يهمني إذا أردت به المزاح أم لا، ولكن لا يخفى أن كثرة التحدث عن هذا الأمر ستجعله حقيقة في نفوس الناس.

حسب استعمالك له.. إن كنت تريد الفائدة فإنك ستنالها، إن كنت تريد المرح فستناله أيضا.. أنت من تقرر ما الذي تستفيده من هذا الموقع..

الفيسبوك هو مجتمع مفتوح وعام , انت من تخصصه على مزاجك. تستطيع ان تجعله تافها لا فائدة منه , وتستطيع من خلاله ان تبني علاقات , ومتابعة امور تخص مجالك , وتستطيع من خلاله ان تربح المال ايضا.

تسلية

مجتمع لمشاركة الأمور المسلية والمضحكة مثل الصور والروابط ومقاطع الفيديو والأخبار.

13.6 ألف متابع