لذلك أصبحت في الفترة اﻷخيرة أقضي وقت في كتابة العقد أو مقترح العقد وتفاصيل المشروع، وعمل اجتماعات كثيرة مع الزبون ومع فريق العمل، بنسبة تتناسب مع حجم المشروع. مثلاً مشروع يتطلب إنجازه ثلاث أشهر، نقوم بالتداول حوله وكتاب العقد في شهر أو شهرين. ثم نقوم بجدولته في حالة وافق الزبون عليه، فإذا رأينا عليه إصراراً وجدية نقوم بتنفيذه، على أن لا نقبل مشروع قيمته أقل من X. القيمة X هذه نقوم بزيادتها كل عام. ففي العام اﻷول كنا نقبل مشروعات ذات عائد بسيط، ثم صرنا نزيد قيمتنا وقيمة المشروعات التي نعملها. أحياناً المشروع الصغير يكون أكثر إزعاجاً من المشروع الكبير.

The green Mile

من الافلام العبقرية لتوم هانكس !

هههه شكرا على إسم الفلم . . . فأنا صراحة لا أعرف إسمه .

اوافقك فهذه الصورة وما تعبره عنه من فكرة حدثت معي مرتين هي انني اتعاقد مع عملاء وابرمج له تطبيق عال المواصفات لنظام اندرويد في الأخير لا يريده

لماذا؟

لانه يريد ان يكون له تطبيق مثل فيسبوك بسعر 20 دولار

والشفرة لتطبيق فيسبوك ثمنها اكثر من 200 دولار

لتجنب هذا المشكل العمل في مستقل غير هذه النظرة السلبية

على الأقل أنت يقول لك "لا أريده" أما أنا في أحد المرات العميل ذهب ولم يعد بتاتا ... كأن الأرض بلعته.

احد المرات فقط ^_^

عظم الله أجرك في زبونك أخي ^_^

حدث معي مرة لذا الأفضل أن تأخذ قيمة المشروع أو جزء منه مقدما

صورة معبرة, وحدثت معي مراراً وتكراراً فاصبحت استعمل خمسات ومستقل

أتمنى أن أعرف أيضا لماذا قتل جون ذلك العميل ، المؤسف أنك استعملت في مشاركتك مركز الخليج على الرغم من أنه كان في تذبذب منذ مدة طويلة قبل أن يغلق ، الآن قطعت على نفسك عداد التقيمات الإيجابية لو أنك اقتديت بالقدماء المتمرسين في حسوب و استعملت imgur لظلت التقيمات الجارية تصب في حسابك حتى بعد انقطاعك عن الموقع ، أتمنى أنك استوعبت كلامي الفلسفي هذا بكل صدر رحب وألا تكرر الخطأ مرة أخرى حين تود إخبارنا عن سبب قتل جون لعميل آخر .


تسلية

مجتمع لمشاركة الأمور المسلية والمضحكة مثل الصور والروابط ومقاطع الفيديو والأخبار.

16.4 ألف متابع