السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني/ اخواتي أعضاء خمسات أو حسوب أو مستقل

من المعلوم ان الموقع يوفر لنا كثير من الخدمات وأيضا مصدر للعمل وجني المال للكثير من شباب أمتنا العربية والإسلامية

لذا فإنني اود ان أبين بأنه لكي نتطور يجب أن نبادر للتغيير كما أرجوا وألتمس من موقع خمسات او حسوب او مستقل التغيير البناء في سبيل زيادة الانتشار والتوسع على مستوى الشباب العربي والإسلامي .

فالمطلوب من خمسات او حسوب او مستقل هو عمل محفزات للأعضاء النشطين في مهمتهم التي سأذكرها تباعاً بعد قليلوذلك لكي يقوموا بمجهودات جبارة في سبيل تحقيق الانتشار والتوسع وزيادة الاعتماد والاهتمام بالخدمات التي يقدمها الموقع وزيادة مقدمي الخدمات.

كما اني انوه إلى الأخوة والاخوات أعضاء الموقع الى المبادرة في نشر التعريف بموقع خمسات وحسوب ومستقل وتعريف الناس كباراً كانوا أو صغار ونساءً كن ام رجال بموقع خمسات .

والهدف من ذلك لا يقتصر على الموقع نفسه بحد ذاته فقط بل الفائدة ستكون أيضاً على مقدمي الخدمات حيث ستزيد عدد الطلبات على خدماتهم كما سيظهر لنا مقدمي خدمات آخرون ومنافسين للموجودين وخبرات أكثر قوة وأكثر اتقاناً وظهور طاقات شبابية هائلة كانت مغموره تحت الجهل او تحت الفقر ، كما اننا إن احسنا النيه وصدقنا في عملنا الدؤوب لله فإننا سنكافئ من الله بالثواب حيث أننا أرشدنا العاطلين عن العمل من أصحاب المهارات الى وظائف مستقل خاصة بهم سيتمكنون من خلالها توفير المال لهم ولعوائلهم.

هذا ما أردتمشاركتكم به ، وما أتمناه ان يحدث لموقع خمسات وحاسوب ومستقل وغيرهم