لا بد أنّ الكثيرين منكم قد سمعوا عن الأمر من قريبٍ أو من بعيدٍ. إن بطاقة يلا باي Yalla Pay تعاني في الوقت الحالي منن العديد من المشكلات التي ينتقدها الكثير من المستخدمين. خصوصًا ممّن يتعاملون بها في مجال العمل الحر.

أستخدم بطاقة يلا باي Yalla Pay حاليًّا كعنصر أساسي من عناصر التعاملات المنالية في العمل الحر. وذلك بعد أن تسبّب بطاقة البنك الأهلى في إيقاف التعاملات مع بايبال PayPal بالكامل. والحق يُقال أن تجربتي مع يلا باي Yalla Pay كانت رائعة حتى عيد الأضحى.

خلال فترة إنهاء العمل على الميزانيّة الماليّة في مصر، والتي تنتهي في 1 يوليو من كل عام، تم تصفير كل حسابات يلا باي Yalla Pay. وهذا أمر طبيعي لإنهاء الأعمال البنكيّة في هذا الوقت من العام.

لكن منذ ذلك الحين والأمر مرتبك بعض الشيء. لا أتحدّث هنا عن الأمان، فبالتأكيد أموالنا لا نفقدها كمستقلّين وعملاء. لكن في المقابل هنالك بعض المشكلات التي ظهرت في الآونة الأخيرة. منها:

  1. تصفير الحساب على التطبيق كل بضعة أيّام.
  2. بعض المشكلات التقنيّة التي يعانيها التطبيق.
  3. عند شحنها، قد لا يتم تحويل الرصيد مباشرةً ويضطر المستخدم للتواصل منع خدمة العملاء.
  4. الاستجابات المتأخّرة من خدمة العملاء.

يرى بعض ذوو الخبرة في التعاملات الماليّة الإلكترونيّة أن الأمر يمثّل أزمة تعانيها كلّ البطاقات مسبقة الدفع، في حين أن البعض الآخر يجد الأمر مجرّد كبوة للنظام.

عن نفسي، سأمنح التطبيق والكارت فرصة أخرى بصراحة. لكن أرغب في معرفة رأيكم: ما أسباب هذه المشكلات التي عاناها يلا باي Yalla Pay في الآونة الأخيرة؟ وما البدائل من وجهة نظركم؟