أعلنت شركة مكتب MaktApp.com للحلول التقنية إطلاق تطبيقها المجاني فاتورة والذي يساعد أصحاب الشركات والأعمال الناشئة على إنشاء وإرسال الفواتير إلى العملاء بطريقة آمنة واحترافية ويوفرعدة طرق لاستلام الأموال.

يتميز تطبيق فاتورة بسهولته حيث يعمل على سطح المكتب ومن خلال الأجهزة اللوحية، يستطيع أصحاب الأعمال التجاريةبنقرات بسيطة إنشاء ومشاركة وإرسال الفواتير لعملائك عبر رسائل الهاتف أو البريد الإلكتروني. كما يمكنهم متابعة حالة الفواتير واستلام الأموال نقداً، عبر بايبال أو البطاقات الائتمانية، كما أن كل البنوك المحلية تدعم تطبيق فاتورة.

يعمل تطبيق فاتورة باللغتين العربية ، كما أن التطبيق يضمن سرية كافة المعلومات المتعلقة بالشركةوعملاءها والمعاملات المالية.

أفاد عملاء تطبيق فاتورة بأن التطبيق ساهم في توفير الوقت وزيادة الإنتاجية كما زادت سرعة استلام أموالهم.يقول صالح المنصوري , المدير التنفيذي لشركة مكتب " مهمتنا زيادة فعالية الشركات والأعمال الناشئة بأقل جهد، لذا طورنا لهم تطبيق فاتورة ليتيح لهم تحصيل أموالهم من أي مكان"

شركة مكتب MaktApp للحلول التقنية هي شركة قطرية تقدم الحلول السحابية لأصحاب الشركات والأعمال الناشئة. أنشئت قبل سنتين من قبل مجموعة من الخبراء في مجال التكنولوجيا والأعمال التجارية. تقدم الشركة خدمات متعددة في المجال التقني ولديها أكثر 5 منتجات رئيسية وأكثر من 1000 عميل في الشرق الأوسط من بينهم العديد من المؤسسات المرموقة، كما فازت الشركة بجائزة أفضل شركة تقنية عام 2017 خلال معرض QITCOM.

الموقع الرسمي لتطبيق فاتورة من هنا (http://fatora.io).