يمكنكم زيارة موقع منصة نون للتجارة لإلكترونية على شبكة الإنترنت من هنا : noon.com

تأسست شركة نون للتجارة الإلكترونية بتمويل من رجل الأعمال الإماراتي محمد العبّار و صندوق الاستثمارات العامة السعودي الذي يملك حصة 50% وشركة الشايع الكويتية وغيرها من المستثمرين بإجمالي استثمارات تبلغ مليار دولار.

ستقدم المنصة مبدئيا، خدماتها للمستهلكين في الإمارات والسعودية، مع خطط توسع في المستقبل تهدف إلى تغطية كامل أسواق دول الشرق الأوسط خلال فترة وجيزة. وسيكون مقر المنصة الجديدة في العاصمة السعودية الرياض، فيما سيقع مركزها اللوجستي في دبي بينما ستشمل خطة التوسع أسواقا مثل مصر والكويت اعتبارا من العام 2018. ويتيح هذا المشروع الضخم مساحة تخزينية تزيد على 10 ملايين قدم مربعة، منها مركز لتوضيب الطلبيات تتجاوز مساحته 3.5 مليون قدم مربعة في المنطقة اللوجستية في "دبي الجنوب " .

تعرض "نُون" 20 مليون منتج من العلامات التجارية العالمية التي تحظى بشعبية واسعة لدى الجمهور، وذلك من خلال تعاونها مع كبرى شركات التجزئة في العالم بحسب صحيفة البيان.

تقدم المنصة خدمة التوصيل في اليوم نفسه بواسطة “نون للنقل”، وهي خدمة توصيل سريع تابعة للشركة، فضلا عن إتاحة بوابة الدفع الإلكترونية “موني باي” المبتكرة والآمنة.

مصادر :

http://arabic.arabianbusiness.com/content/319883

https://www.eremnews.com/economy/1010390