مستقبل مجهول وماض قاس ، دموع نزلت من عيون أخفت الحزن والتعب لمدة طويلة ، ماذنب اليوم يراك حزينا ؟ سهرت أعين وخافت أنفس فمالداعي لكل هذا ؟ أحيانا ينسى الانسان أنه انسان فيصبح جسدا بلا روح لأن روحه تلك راحت تصارع الذكريات المؤلمة أو الأفكار المزعجة التي لا أساس لها من الصحة ! أحيانا ننسى بأن لنا ربا وسعت رحمته كل شيء فكيف ألا تكون رحمته هذه تشملنا وقلوبنا الحزينة ؟ مجرد التفكير فيمن خلقك ودبر حياتك كلها يشعرك بأن هنالك من يحتويك في ظل هذه الحياة ...

سعادة وحزن ، تفاؤل وتشاؤم ، صعب وسهل ، كلها تناقضات تجعل للحياة معنى أجمل ...

فلننفض عنا غبار اليأس ولنزرع أملا لا يذبل أبدا في طريق نهايته نجاح باذن الله 💛