الجهات المختصة : أكثر من 30 قضية مماثلة لقضية نيرة أشرف في وقت قصير ! 

خلود درويش ضحية جديدة لشاب لُقب ب " مجنون خلود " ، و ذلك بعد الحادثة الشنيعة التي خلفت الحزن في قلوب المصريين تحديدا سكان منطقة البورسعيد . 

و رفع هاشتاق على اثره بأسم ’ فتاة البورسعيد ’ في مواقع التواصل الاجتماعي ؛ الامر الذي جعل قضيتها تكون في محط أنظار الرأي العام . 

تفاصيل حادثة مقتل فتاة البورسعيد ’ خلود ’ على يد مجنونها . 

و جاءت تفاصيل الحادثة الشنيعة حين قامت الفتاة خلود البالغة من العمر 20 عام بفسخ الخطوبة من شاب كان قد تعرفت إليه خلال عملها في المصنع الذي تعمل به حتى تعول نفسها و أخيها البالغ من العمر 9 سنوات بعد وفاة كلا من والديها .

و كان الرفض القاطع هو موقف الشاب خطيبها " محمد سمير " ، و اثر رفضها قام بتهديدها بالقتل مرارا و تكرارا أمام الجميع ! 

  لكن الفتاة لم تأخذ الأمر على محمل الجد ظنا منها بأنها لحظة غضب وردة فعل على فسخ الخطوبة لا أكثر ...

و في يوم الاثنين تغيبت خلود عن العمل في المصنع ، الأمر الذي أغضب خطيبها السابق اعتقادا منه بأنها تقوم بخيانته مع احدهم ؛ فماكان منه إلا أن توجه إلى موقع إقامتها مع أقاربها و قام بخنقها حتى الموت ! 

رئيسة المجلس القومي للمرأة : تبرير القتل يشجع الاخرين على القيام به ! 

و بعد اعتقال الشاب رفض بداية الاعتراف بجريمته ، إلا أن الشهود الذين اقروا بأنه كان يهددها بالقتل أمامه لم يمكنه من نفي التهمة عنه ، و اعترف بجريمته في النهاية إجبارا . 

و كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد ادانوا بشدة هذه الجرائم التي شوهت الصورة العميقة ل " الحب " ! 

حيث أن هذا الحب و العلاقات و حتى الرسمي منها يتحول إلى مأساة عامة . 

و من جانب الاستاذة مايا مرسي صرحت في موقعها على الفيس بوك بوجوب إيقاع العقابات على مرتكبي هذه الجرائم ؛ بالإضافة إلى تحمل المسؤولية الكاملة لكل من يقوم بتسهيل أو الدفاع عن هذه الجرائم بالعقوبة . 

حيث أن هذا النوع من الجرائم أصبح منشتر جدا في الشوارع المصرية منذ أولى الضحايا ’ نيرة ’ ؛ الأمر الذي جعل سكان مصر و تحديدا الفتيات يُطالبون بإتخاذ اجراءات أكثر صرامة و حدودا غير قابلة للتنازل بهذا الشأن ، حتى يكُف الشباب عن مثل هذه الأفعال الشنيعة التي تمس الأمن .