اكتشفت جديداً متجر للعروض الحصرية عبر الإنترنت بالصدفة أثناء بحثي عن منتجات مبتكرة على الإنترنت، وهو متجر zulily واحدًا من متاجر التجزئة عبر الإنترنت التي توفر العروض الحصرية بالصورة المبتكرة للأطفال والعائلة، قمت بزيارة الموقع وتعرفت على نشاطهم في عرض العروض الحصرية.

يعني قد تتساءل وتقول ما المختلف عن المتاجر الإلكترونية الأخرى؟

فهذه منتجاتها متنوعة كالأخرى، لكن دعني أحدثك عن مدى استفادتي من العروض الحصرية من المتجر نفسه، لحظة تصفحي لمتجرهم وجدت أن أقل الخصومات 20% وأعلاها 80%، بالإضافة إلى عروض ترويجية الشحن والهدايا المجانية مع الطلبات، هل تتخيل كم وفرت اقتصادياً! ، والتي لا يمكن توفيرها في متجر الالكتروني عادي وبهذا الخصم!

تجربتي في متجر العروض الحصرية المميزة بشكل عام، كانت واجهة الموقع سهلة الاستخدام وتصفح المنتجات كان سلسًا.

لكن كيف سنستفيد من متجر العروض الحصرية عبر الإنترنت على النحو المطلوب:

التسجيل والاشتراك: نبدأ بالتسجيل في متجر العروض الحصرية والاشتراك في النشرة الإخبارية أو الإشعارات لتلقي تحديثات عن أحدث العروض والخصومات، هذا سيضمن عدم تفويت أي فرصة للحصول على صفقات مميزة.

استكشاف العروض: نستكشف الموقع أو التطبيق واستعرض العروض والتخفيضات المتاحة، ثم تصفح مختلف الفئات والمنتجات لتحديد ما يناسب احتياجاتنا ورغباتنا لأن غالباً تكون العروض لفترة زمنية محددة.

الشراء الذكي: قبل الشراء، نخطط ونقوم بالبحث المسبق للمنتجات التي تهمنا ثم نقارن الأسعار ولا تنسى التحقق من سمعة الماركات واقرأ تقييمات المنتجات السابقة كلها ستُفيدك، بتلك الطريقة، ستكون قادرًا على اتخاذ قرار شراء مدروس ومعرفة متى تكون الصفقة حقًا جيدة.

وأيضاً تحقق من وجود خصومات إضافية أو كوبونات قابلة للتطبيق على العروض الحصرية، قد تجد بعض المتاجر توفر خصومات إضافية للعملاء الذين يشتركون في النشرة الإخبارية أو الذين يستخدمون كود خصم محدد.

لكن يا أصدقاء، هل تعتقدوا أن الشراء من متاجر العروض الحصرية يوفر للعملاء قيمة حقيقية وتوفيراً ملحوظاً؟ وما هي استراتيجياتكم للحصول على أفضل الصفقات في مثل هذه المتاجر!